» » ارحل تحيط بصور الاتحادية

ارحل تحيط بصور الاتحادية

Written By Unknown on الأحد | 30.6.13


 
قام منذ قليل عدد من معتصمى الاتحادية بلصق لافتة كبيرة بعرض السور الخرسانى الموازى لسور قصر الاتحادية.
امتدت اللافتة من البوابة "4" وانتهت حتى البوابة "3"، واحتوت اللافتة صورة للرئيس محمد مرسى ومحمد بديع المرشد الجماعة ونائبه المهندس خيرت الشاطر، ووضع على صورهم علامة خطأ، وكتب بأعلى اللافتة "ارحل" وأسفلها "الشعب يريد الإخوان".
فيما جابت مسيرات حول القصر، نددت بسياسة الرئيس محمد مرسى، وهتفت برحيله كما تجمهر عدد من المتظاهرين أمام البوابة الرابعة مرددين هتافات "ارحل"
وعلى الرغم من درجات الحرارة المرتفعة، استمر توافد العشرات من المواطنين على منطقة القصر لمتابعة فاعليات 30 يونيو،  وتجمع عد منهم أمام البوابة الرئيسية وهتفوا «الإخوان هشك بشك بكرة الشعب ينط فى كرشك»، و«باطل باطل» و«ثورة ثورة حتى النصر ثورة فى كل شوارع مصر».
واكد عدد كبير من المواطنين انهم حضروا لاستطلاع الامر أمام القصر قبيل بدء الفاعليات المظاهرات فى الخامسة مساءا واكد بعضهم انه معترضون على الإخوان وان هذه أول مشاركة لهم ولم يشاركوا في الثورة الاولى قائلين: «الخوف انتهى» مشيرين إلى أننهم من سكان مصر الجديدة وكانوا يخافون من مجرد العبور أمام القصر.






شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes