» , » البابا فرنسيس يعترف بوجود لوبي للشواذ جنسيا في الفاتيكان

البابا فرنسيس يعترف بوجود لوبي للشواذ جنسيا في الفاتيكان

Written By Unknown on الأربعاء | 12.6.13

في معلومات يتوقع أن تحدث ضجة كبيرة، قال البابا فرانسيس إن هناك موجة فساد في العشيرة الرومانية و"لوبي مثلي الجنس" داخل إدارة الفاتيكان السرية.
في تصريحات مثيرة قد تحظى بردود فعل واسعة خلال الفترة المقبلة، اعترف البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، للمرة الأولى، بوجود "لوبي مثلي الجنس" داخل إدارة الفاتيكان السرية.
وأضاف البابا، أرجنتيني الجنسية، خلال مقابلة مع الكاثوليك في أميركا اللاتينية، أن هناك "موجة فساد" في العشيرة الرومانية، وهي الهيئة التنظيمية المركزية للكنيسة الكاثوليكية.
كما اعترف بوجود "اللوبي مثلي الجنس"، الذي لطالما أثيرت شائعات من حوله، داخل العشيرة الرومانية، ملمحاً في السياق نفسه إلى أنه قد يتخذ إجراءات بهذا الخصوص.
وحسب صحيفة الديلي ميل، فان البابا قال في كلمة ألقاها بلغته الأم، الاسبانية، قبل بضعة أيام أمام اتحاد أميركا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي للمتدينين والمتدينات، أن "هناك بالفعل بعض القديسين في العشيرة، لكن هناك أيضاً موجة فساد".
وتابع البابا حديثه بالقول: "هناك حديث عن وجود (لوبي مثلي الجنسي )، وهو حديث واقعي، فهذا اللوبي موجود. وسوف يتعين علينا أن ننظر في ما يمكننا أن نفعله".
كما أعلن البابا الذي يبلغ من العمر 76 عاماً عن أنه وضع المساعي الخاصة بإصلاح العشيرة الرومانية على رأس أولوياته خلال فترة توليه البابوية، رغم اعترافه في الوقت عينه بصعوبة ذلك الأمر.
وأضاف: "لا يمكنني تنفيذ تلك الإصلاحات بنفسي. فأنا مشوش للغاية". ولهذا السبب، أفادت صحيفة الدايلي ميل البريطانية بأنه سيتم التعامل مع تلك المهمة من خلال لجنة مكونة من ثمانية كرادلة من كافة أنحاء العالم، سبق للبابا أن قام بتعيينهم خلال شهر نيسان/ أبريل الماضي، لمساعدته في جهود إدارة الكنيسة الكاثوليكية.
ونوهت الصحيفة بأن تلك اللجنة من المقرر أن تجتمع للمرة الأولى في تشرين الأول/ أكتوبر المقبل. وسرعان ما ظهرت أقاويل عديدة عقب إعلان البابا السابق، بنديكتوس السادس عشر، عن قراره التنحي من منصبه، تتحدث عن الأعمال التي يقوم بها ذلك "اللوبي مثلي الجنس" في لب العشيرة الرومانية الذي كان مثاراً للشائعات.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes