» » محمد عساف يحظي بدعم اسرائيلي في آراب أيدول

محمد عساف يحظي بدعم اسرائيلي في آراب أيدول

Written By Unknown on الاثنين | 10.6.13

نشر أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي  تدوينة له عبر صفحة منسوبة إليه باللغة العربية على "فيس بوك" مدعياً:" أن حماس ما زالت تتطفل على شؤون أهالي القطاع، وتفرض قيودها البغيضة والمستفزة والمستمرة عليهم، خير دليل على سلوكها هذا يتمثل هذه المرة بمطالبة الحركة من النجم الصاعد محمد عساف الإنسحاب من برنامج آراب أيدول والعودة الى غزة وذلك فى رسالة تهديد تم إرسالها له ولأسرته المقيمة في القطاع وبأوامر أصدرتها حكومة حماس وشرطتها بنزع صور عساف عن السيارات وعن واجهات المحلات التجارية مهددةً بفرض غرامة مالية لكل من يخالف تعليماتها.
وواصل أدرعي حديثه قائلاً: "حسب المعطيات والتقديرات فيحتل محمد عساف وضعًا جيدًا ومتالقًا بين المشاركين في البرنامج حيث ارتفعت الآمال ان ينال اللقب"، مضيفا: "أنا شخصياً اتابع من حين الى اخر مجريات المسابقة ولست من مشجعي احد المشاركين ولكن اليوم وبعد التضييق عليه فلا شك ان صوت محمد الحلو يغضب الذين يرفضون الراي والابداع وانا اقول انت رائع رائع رائع يا عساف!".
أدرعي لم يذكر من أعضاء من لجنة التحكيم سوى الفنانة أحلام حيث استشهد برأيها في عساف قائلا "كما تقول المطربة أحلام أنه كالماس"، فيما نشر صورة للمتسابق الفلسطيني مع التدوينة التي أعقبتها انتقادات حادة من متابعي الصفحة حيث اعتبر عدد منهم ان انحياز أدرعي له سيضره في تصويت الجمهور، فيما سخر اخرون من متابعته البرنامج.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes