» » تمثال جديد لــ جمال عبد الناصر في فنزويلا

تمثال جديد لــ جمال عبد الناصر في فنزويلا

Written By Unknown on الخميس | 13.6.13

أزاح نائب وزير الخارجية الفنزويلي، رينالدو بوليفار، والقائم بالأعمال المصري الوزير المفوض هاني مصطفى، الستار عن تمثال نصفي للزعيم الراحل جمال عبد الناصر في أحد الميادين في قلب العاصمة كاراكاس، وذلك في حفل كبير أقامته وزارة الخارجية الفنزويلية.
وتمثال «عبد الناصر» الذي تم تصنيعه بطلب من حكومة فنزويلا تكريما لذكرى الزعيم الراحل تكفلت بنفقاته إحدى شركات البترول المصرية، وحضر حفل تدشينه سفراء الدول العربية والأفريقية واللاتينية في كاراكاس، وحظي بتغطية واسعة من وسائل الإعلام المحلية.
وعقب إزاحة الستار عن التمثال انتقل الحاضرون إلى قاعة بمبنى البرلمان، حيث تم عرض فيلم بعنوان «ارفع رأسك يا أخي» ضم مقتطفات من خطب الرئيس الراحل، وألقى نائب وزير الخارجية كلمة أشار فيها إلى أن بلاده حصلت على تمثالين للزعيمين عبد القادر الجزائري ونيلسون مانديلا، وبحصولها على تمثال للزعيم «عبد الناصر» تكتمل باقة الزعماء العظماء الذين ترغب فنزويلا في تدريس إنجازاتهم لأجيالها الجديدة.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes