» » البورصة المصرية تبدأ الاسبوع بارباح 4.4 مليار جنية

البورصة المصرية تبدأ الاسبوع بارباح 4.4 مليار جنية

Written By Unknown on الأحد | 21.7.13


انتعش أداء البورصة لدى إغلاق تعاملات، الأحد، بداية تعاملات الأسبوع، وسط عمليات شراء مكثفة من المؤسسات وصناديق الاستثمار على الأسهم الكبرى والقيادية بالسوق.
وحقق رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة مكاسب قدرها 4.4 مليار جنيه ليصل إلى 360.6 مليار جنيه، بعد تداولات بلغت 318.9 مليون جنيه.
وقفز مؤشر بورصة مصر الرئيسي، «EGX30»، بنسبة 1.36%، ليصل إلى 5419 نقطة، كما زاد مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة «EGX70»، بنسبة 1.95%، مسجلاً 433 نقطة شملت الارتفاعات مؤشر«EGX100»، الأوسع نطاقا، والذي أضاف نحو 1.5% إلى قيمته ليبلغ مستوى 743 نقطة.
وأوقفت إدارة السوق التعامل على أسهم 20 ورقة مالية لمدة نصف ساعة خلال الجلسة بسبب تحقيقها نسبة ربح بلغت 5%.
وقال وسطاء بالبورصة إن السوق تشهد حالة من التفاؤل مع بدء تنفيذ خارطة المستقبل التي أعلنت عنها القوات المسلحة، خاصة مع بدء انعقاد جلسات لجنة تعديل الدستور والانتهاء من تشكيل الحكومة وكذلك وصول جزء من المساعدات الخليجية إلى مصر.
تجدر الإشارة إلى أن البورصة قررت اعتبار الثلاثاء الموافق 23 يوليو عطلة رسمية بمناسبة الاحتفال بثورة 23 يوليو على أن يتم استئناف العمل الأربعاء الموافق 24 يوليو.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes