» » الاهلي والزمالك افريقيا خارج مصر

الاهلي والزمالك افريقيا خارج مصر

Written By Unknown on السبت | 13.7.13


أكد محمد يوسف المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن كل التوقعات واردة بشأن مباراة القمة الأفريقية أمام الزمالك فى بداية مواجهات دورى المجموعات الأفريقى.
وأوضح يوسف - فى تصريح له اليوم - أنه يتوقع إقامة المباراة خارج مصر فى ظل عدم وضوح الرؤية فيما يخص مكان إقامة المباراة , لكنه تمنى ألا تصدق ظنونه وتتم إقامة المباراة فى مصر.
وأشار يوسف إلى أن هذه الظروف ستكون سواء على الأهلى والزمالك لكنها ستكون فى صالح باقى فرق المجموعة, وأضاف أنه يتعامل حاليا مع الأمر الواقع وليس أمامه سوى التركيز وإبعاد اللاعبين عن كل الأحداث التى تدور حتى يكونوا جاهزين للقاء الزمالك.
وفى النهاية , قال يوسف إنه سعيد بعودة وليد سليمان للمشاركة فى المباريات والجاهزية للقمة.
من جانبه, قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن النادى يحترم وجهة نظر كل اللاعبين فيما يخص مسألة تخفيض أو التنازل عن بعض المستحقات المالية , موضحا أن الأهلى لن تتغير معاملته مع أى لاعب يرفض التنازل أو تخفيض بعض المستحقات المالية ويترك الحرية كاملة لكل لاعب لاتخاذ قراره فى هذا الشأن .
وأوضح عبد الحفيظ أن الظروف الحالية التى تمر بها الكرة بشكل عام كانت وراء هذا الاقتراح لتخفيض بعض المستحقات المالية للاعبين لكن الأهلى لا يمكن أن يجبر أحد على التنازل عن حقوقه إلا إذا تم ذلك بمبادرة من بعض اللاعبين , مشددا على أن بعض اللاعبين بالفعل تفهموا تلك الظروف المالية الطاحنة التى تمر بها مصر بشكل عام وأبدوا مرونة فى تخفيض بعض هذه المستحقات .وعن مباراة الأهلى والزمالك فى دورى المجموعات الأفريقى تمنى عبد الحفيظ إقامتها فى مصر رافضا مبدأ التفكير فى إقامتها بالخارج .
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes