» » بلاك بلوك تنزع القناع وتعرض التطوع في خدمة الجيش

بلاك بلوك تنزع القناع وتعرض التطوع في خدمة الجيش

Written By Unknown on الجمعة | 5.7.13


أعلنت حركة «البلاك بلوك» تخليها عن القناع المميز لها، ودعت المواطنين والأمن للقبض على أي إنسان يرتدي قناعا، ويرتكب أفعال تخريب أو ترويع أو قتل أو إحراق أو غيرها، ووجهت رسائل إلى كل من الجيش والداخلية وحركة «تمرد»، عبر صفحتها على موقع «فيس بوك»، الجمعة.
وقالت الحركة، الجمعة: «اليوم لم يعد للقناع مكان بيننا وبينكم وسوف أخلع قناعي الذي ارتديته طوال 7 أشهر وأترك من يدي زجاجة المولوتوف وهذه ليست البداية لاستراحة محارب ولكنها إجازة طويلة المدى قابلة للتوقف في أي لحظة، وأتم الله علينا نعمة سقوط مرسي وجماعته وقنواته».
 كما أكدت الحركة  أنها لن تعود إلى الشارع إلا إذا كان الظلام شديدا وحالكا، فليس نزولها بسهولة بعد الآن، موضحة أنه سيكون في أضيق الحدود.
ووجهت «البلاك بلوك» مجموعة رسائل إلى المجلس العسكري والشعب المصري وحركة تمرد، وذلك عبر بيان نشر على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الجمعة، قالت من خلاله «إنهم يقفون على المشهد السياسي الآن، ويرون أن الجيش والشرطة والشعب أصبحوا في بوتقة واحدة في معادلة ظالمة ضد المتأسلمين وهو شيء يسعد الحركة»، ودعت الحركة المنتمين للتيارات الإسلامية لأن يعودوا لرشدهم حتى لا يجدوا أنفسهم إما خارج البلاد أو خارج الحياة بأسرها، مشيرا إلى أن الدولة لازالت مليئة بالمسلمين والعلماء والذين يخدمون الدين ويقدرون الله حق قدره.
وأكدت الحركة أنها طوال فترة التظاهرات من 30 يونيو حتى عزل محمد مرسي لم تظهر الحركة أي عنف، وذلك لوعدها بالسلمية ولعدم تعرض المتظاهرين لأي عنف.
وأوضحت الحركة أنها تعطي القضاء فرصة جديدة للقصاص للشهداء، وللشرطة لفرض سيطرتها على الأمن وتحسين علاقتهم بالمواطنين، وللجيش بأن يبدأ في تطوير نفسه ويضرب بيد من حديد على الجماعات الإرهابية في سيناء ويعيد لنا أمجادنا.
كما وجهت الحركة رسالة إلى الجيش: «الجيش أكبر من أن يحتاج لنا ونحن أقوى مما يتخيل الجيش، ولا وجه مقارنة بيننا طبعا، ولكن هناك وجه اتفاق، ولو احتاج إلينا الجيش الآن سنتطوع به بكامل عددنا وسنكون فرقة فدائيين لإبادة الجماعات الإرهابية في مصر ولو أراد الجيش استخدامنا كدروع بشرية موافقون».
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes