» » رحيل : سعيد بانضمامي للاهلي واحترم جمهور الزمالك

رحيل : سعيد بانضمامي للاهلي واحترم جمهور الزمالك

Written By Unknown on السبت | 20.7.13

وجّه صبري رحيل، لاعب الأهلي الجديد، رسالة لجماهير ناديه السابق الزمالك باحترام رغبته في الانضمام للفريق الأحمر.
وقال «رحيل»، في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي، السبت: «أحترم جماهير الزمالك والفترة التي قضيتها في البيت الأبيض، لكنني أطلب من الجميع احترام اختياري بالانضمام للأهلي في ظل عصر الاحتراف الذي تعيشه الكرة المصرية».
وأضاف: «سعيد جداً بالانضمام للقلعة الحمراء وارتداء الفانلة الحمراء، لأنه شرف لأي لاعب، الأهلي أفضل ناد في أفريقيا وصاحب البطولات الكبيرة، ومن ثم فإن الانضمام لصفوفه يعد تحديًا كبيرًا».
وحول المنافسة المرتقبة بينه وبين الثنائي سيد معوض وأحمد شديد قناوي في الجبهة اليسرى، شدد: «أحترم جداً سيد معوض وأحمد شديد كونهما لاعبين دوليين، لكنني في الوقت نفسه جاهز للمنافسة معهما.. أعلم تماماً أن اللعب في الأهلي يحتاج إلى مجهود كبير لإثبات جدارتي بارتداء الفانلة الحمراء».
وأضاف: «بعد ارتداء قميص الأهلي بالإضافة إلى أنني أصبحت بين نجوم كبار مثل أبو تريكة ووائل جمعة وشريف إكرامي، وهو تحد كبير لي، لكنني جاهز لهذا التحدي وسوف أبذل أقصى ما في وسعي لإثبات جدارتي للانضمام للأهلي».
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes