» » حافظ سلامة : لست من مؤيدي مرسي والاخوان تعمدوا الكذب

حافظ سلامة : لست من مؤيدي مرسي والاخوان تعمدوا الكذب

Written By Unknown on السبت | 20.7.13


نفى الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية، ما تردد بأنه أحد المشاركين فى فعاليات جماعة الإخوان، ومن بينهم تواجده واشتراكه فى أحداث الحرس الجمهوري بتواجده ضمن المتظاهرين عند ثكنات الحرس الجمهوري، مؤكدًا أنه حديث عار عن الصحة، وأنه بريء منه وتضليل من جانب الإخوان لتضليل المواطنين.
وتابع سلامة: إن مؤيدي مرسى تعمدوا الخروج بتظاهرة عقب صلاة القيام من مسجد الشهداء بالسويس، وهذا المسجد كان مقر رئاسة المقاومة ضد الإسرائيليين وانطلاق شرارة ثورة 25 يناير منه، ليوحوا للجميع بأنني من مؤيدي مرسى، كما تعمدوا جمع مؤيدين لهم من محافظات كثيرة فوجئت بهم عند دخولي مسجد النور لأداء صلاة الجمعة كالمعتاد بأنهم زعموا بأنني خرجت على رأس هذه المسيرة التى مرت أمام ثكنات المنطقة المركزية فى العباسية وأطلقت عليها النيران، رغم اننى لم أخرج من باب مسجد النور إلا بعد ساعتين من انطلاق هذه المسيرة.
وأشار سلامة، إلى أن جماعة الإخوان قامت بتوزيع بيان بالأمس، في ساحة مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية بأنه ضمن مجموعة مؤيدة للرئيس مرسى من بعض الإعلاميين والرموز الوطنية، لافتًا إلى أن موقفه كان واضحًا عند انتخابات الرئاسة بأن جميع المرشحين لكرسي الرئاسة والمتسابقين لهذا الكرسي لا يصلح أحدهم بأن يتولى بمفرده حكم مصر وحل مشاكلها المتراكمة منذ أكثر من ستين عامًا والعالم يعلم ذلك، بما نشر لى على جميع أجهزة الإعلام، إلا أن مؤيدي مرسى أثناء الانتخابات كانوا قد زعموا كذلك أنني من مؤيدي مرسى كما قاموا بعمل ملصقات جمعت بينى وبين الدكتور مرسى والذى كذبته فى حينه لأنني لم ألتق بالدكتور مرسى لا قبل الانتخابات ولا بعدها وإلى الآن.
واختتم الشيخ حافظ سلامة بيانه قائلاً: "لمن يردد هذه الأكاذيب لا يمكن تكذيب الشمس بعد شروقها، وإنني لم ولن أنافق على مصير بلدى التى أعتز بها، وأوضح لشعب مصر أن موقفى هذا لم ولن أتزعزع عنه إلى أن ألقى الله".

شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes