» » ابو الفتوح ميكس يتغني بالجيش ويهاجم الاخوان : فيديو

ابو الفتوح ميكس يتغني بالجيش ويهاجم الاخوان : فيديو

Written By Unknown on الثلاثاء | 9.7.13

 حذر الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، اليوم الثلاثاء، من إهانة الجيش المصري وتوريطة في مشاكل قد تضر به وبالأمن القومي المصري، مطالباً جميع أطياف الشعب المصري الابتعاد عن إهانة الجيش، لأنه آخر الجيوش المتبقية في المنطقة.
وقال أبو الفتوح خلال حواره على قناة "العربية الحدث" الإخبارية، أنه "على الجيش المصري أن يبعد نفسه عن الحياة السياسية، حتى يحافظ على نفسه وقوته وتماسكه"، مشيراً إلى أن ما فعلته القوات المسلحة لا يعتبر انقلاباً، لأنه لا يرغب في الحكم، مشيرا إلى أنه يقدر هذا الموقف.
وأكد أن ما حدث يوم 30 يونيو هو موجة جديدة لثورة 25 يناير، رافضاً أن يعتبرها ثورة جديدة، لأن ذلك سيقلل من قيمة ثورة يناير وتضحيات مئات الشباب الشهداء والمصابين.
وعن موقف جماعة الإخوان المسلمين الحالي الرافض لموقف القوات المسلحة، أوضح أبو الفتوح أنه تركهم منذ فترة طويلة، وأنه أصبح لا يعرف عنهم شيئاً ولا يعرف طريقة تفكيرهم، لأن هناك أشياء كثيرة تغيرت فيها منذ انفصاله عنها.
وطالب أبو الفتوح بعدم السماح بإقصاء أي فصيل سياسي في الوقت الحالي بما فيهم جماعة الإخوان المسلمين والتيار الإسلامي، مشيراً إلى أن تدخلات الجماعة في إدارة الرئيس السابق محمد مرسي كان أهم أسباب فشله، وأنه يجب الآن عدم الزج بالدين في السياسة بهذا الشكل الفج الذي رأيناه طيلة الفترة الماضية لأنه خطر على المجتمع.
كما أبدى رئيس حزب مصر القوية وجهة نظر حزبه في الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس المؤقت، مشيراً إلى أن الحزب ما زال يدرس الإعلان الدستوري الأخير ولديه بعض التحفظات عليه، لافتاً إلى ضرورة تقصير الفترة الانتقالية بقدر الإمكان حتى تستقر الأمور.
أما عن ترشيحة للانتخابات الرئاسية القادمة، قال أبو الفتوح "يجب على عواجيز السياسة أن يمتنعوا عن الترشح في الانتخابات
الرئاسية، وأنا أتمنى ألا أترشح ولكن هذا قرار الهيئة العليا للحزب، وأتمنى أن يحكم مصر في الفترة المقبلة وجه جديد".


شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes