» » صفوت حجازي يبدأ تكوين الجيش الحر

صفوت حجازي يبدأ تكوين الجيش الحر

Written By Unknown on الأحد | 4.8.13

بدأ صفوت حجازى، المكلف بحقيبة وزير دفاع رابعة العدوية بالتنسيق مع محمد البلتاجى، القيادي الإخواني الذي أعلن قيامه بمهام رئيس الجمهورية حتى عودة الرئيس المعزول، بتشكيل الجيش الحر داخل مقر اعتصام رابعة العدوية، بعد أن قام بتوزيع زى الجيش على بعض أعضاء ميليشيات جماعة الإخوان المسلمين.
يذكر أن الجماعة كانت قد أنشأت مصنعا خصيصا لتصنيع ملابس الجيش والشرطة فى كفر الشيخ إبان حكم الرئيس المعزول محمد مرسى، عندما أعلن النائب الأول للمرشد العام للجماعة وبالتنسيق مع محمد الظواهرى، القيادي الجهادي، وعبود الزمر، رئيس حزب البناء والتنمية، ومحمد البلتاجى بمباركة الرئيس المعزول عن إنشاء الجيش المصرى الحر فى سيناء.
وقام حجازى بتوزيع زي الجيش والشرطة فى رابعة على ميليشات الجماعة وبعض أنصار المعزول التى تم تدريبهم، لينضموا للميليشيات من أجل الزيادة العددية والتواجد المكثف فى مواجهة الشرطة والداخلية حال محاولة فض الاعتصام بالقوة.
وأكد مصدر مطلع من داخل اعتصام رابعة، أن جميع أنواع الأسلحة موجودة برابعة العدوية وميدان النهضة  سواء الخفيفة أو الثقيلة أو المتطورة، وتم تدريب المعتصمين المنضمين لميليشيات الجماعة عليها، مشيرا إلى أنه عندما تم اختطاف ضابط الشرطة في رابعة منذ أكثر من أسبوعين كانت عملية مقصودة كنوع من التدريب على عملية مواجهة الشرطة والداخلية فى حالة فض الاعتصام بالقوة.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes