» , » السعيد يشترط محاسبة الخاطفين قبل تهئنة مرسي .. فيديو

السعيد يشترط محاسبة الخاطفين قبل تهئنة مرسي .. فيديو

Written By Unknown on الأربعاء | 22.5.13

هاجم رفعت السعيد القيادي بحزب التجمع والقيادى بجبهة الإنقاذ، الذي يقولون إن الإفراج عن الجنود المختطفين خطوة حميدة في حق الرئيس محمد مرسى، مؤكدا أنه لابد من تعمير سيناء خاصة أنها تصنف من ثانى البؤر الإجرامية فى العالم -على حد قوله-.
واستاء من تهنئة البعض للرئيس محمد مرسى بسبب النجاح فى الإفراج عن الجنود المختطفين، قائلا: "لن نهنئ مرسي بالإفراج عن الجنود لأنه هو المتسب في خفطهم، لانه قام بالإفراج عن الإرهابيين".
 وأوضح السعيد، فى تصريحات لبرنامج صباح أون على قناة أون تى فى، أن الخاطفين شعروا بجدية العملية العسكرية فى سيناء ووجود دبابات وطائرات وأجهزة رصد ليلي فأطلقوا سراح الجنود.
وأضاف قيادي التجمع، أن كثيرا من هؤلاء الإرهابيين الخاطفين للجنود ليسوا من أبناء سيناء ولابد أن نسأل من أتى بهم؟ ويجب تتبعهم خاصة وأننا نعلم أنهم متواجدون فى جبل الحلال.
وأشار السعيد إلى وجود خيمة من القوة المسلحة المتأسلمة كثيرا منهم ليسوا من أبناء سيناء ويعتبرون سيناء إمارة خاصة بهم مشددا على أنه لابد أن ينصب الاتجاه عقب إطلاق سراح الجنود نحو تصفية هذه البؤرة الإجرامية.

الفيديو علي يوتيوب 
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes