» » فييرا يرفض الاجتماع بمجلس ادارة الزمالك

فييرا يرفض الاجتماع بمجلس ادارة الزمالك

Written By Unknown on الأحد | 26.5.13

رفض البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للزمالك عقد اجتماعات مع لجنة الكرة لمناقشته فى تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، وانتظار موقف ممدوح عباس رئيس النادى من الاستمرار فى قيادة القلعة البيضاء من عدمه.
وكانت لجنة الكرة فى الزمالك كشفت عقد اجتماع مع فييرا الثلاثاء بعد مباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها غدا الاثنين، بعد الأنباء التى تداولت باقتراب الخواجة من الرحيل لتولى تدريب منتخب الكويت.
وعبر فييرا عن موقفه من لجنة الكرة ورفضه الاجتماع مع أعضائها، بكونها ليست ذات مسئولية وأن صاحب القرار الأول والأخير فى الزمالك هو رئيس النادى، وبالتالى لا يوجد داع لعقد أى جلسات مع شخص غيره.
ورد أيمن يونس على قرار فييرا بالإشارة إلى من حق المدير الفنى رفض الجلوس مع لجنة الكرة، خاصة وأن ممدوح عباس صاحب القرار، مؤكدا أنه لم يكن هناك اتفاق رسمى بعقد جلسة بين اللجنة والخواجة.
وشدد يونس على أن رحيل فييرا حال حدوثه يعد خسارة كبيرة للزمالك خاصة وأنه من الصعب تعويضه فى الفترة الحالية، متمماً "لابد أن يعلم فييرا أننا جميعنا داخل النادى متمسكين ببقائه فى ظل علاقته الجيدة والمحترمة من الفريق والتى أخذنا انطباعها من اللاعبين أنفسهم.


شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes