» » قنديل: مرسي ضرب الرقم القياسي في الكذب

قنديل: مرسي ضرب الرقم القياسي في الكذب

Written By Unknown on الثلاثاء | 11.6.13

هاجم الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل، الرئيس محمد مرسي، واتهمه بتحقيق رقم قياسي في الكذب وقال إنه «لا يوجد عاقل يمكن أن يصدقه في أي شيء»، تعليقاً على المؤتمر الوطني للحفاظ على حقوق مصر في مياه النيل، ووصفه «قنديل»  بـ«تكرار لمؤتمرات الرئيس السابق محمد حسني مبارك».
وأضاف «قنديل» خلال استضافته في برنامج «جملة مفيدة» على قناة «إم بي سي مصر»، مساء الإثنين: «المؤتمر لا علاقة له بالنيل، الأمر هو استباق لمظاهرات 30 يونيو، ولا أعتقد أن أي شخص عاقل يمكن أن يصدق مرسي في أي شيء الآن، لأنه ضرب الرقم القياسي في الكذب وجماعته تتعامل مع الكذب السياسي على أنه عبادة».
ودلل «قنديل» على كلامه بزيارة عدد من السياسيين لمرسي فور توليه الرئاسة ومنهم الدكتور محمد البرادعي وحمدين صباحي وعمرو موسى، وقال: «اتفقوا معه على أشياء جميلة جدا، ولكنه انقلب عليها في اليوم التالي استجابة لمكتب الإرشاد، مشكلة الإخوان أنهم يلعبون بطريقة بلدي ومكشوفة، هي استنساخ للنظام القديم».
كما هاجم الكاتب الصحفي رئيس الوزراء هشام قنديل، وقال عنه: «هشام قنديل بالذات، هو الوحيد في البلد، لو هناك من يدقق في شيء، لتم شنقه على باب زويلة، أو أخفاه تماما من المشهد، لأنه في وزارة الري منذ سنين، وتولى الوزارة قبل أن يصبح رئيسا للوزراء، ورغم ذلك يقول إنه تفاجأ ببناء سد النهضة، هذه مسخرة كاملة الأوصاف، تصل لحد التواطؤ».
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes