» , » تمرد تراهن مرسي علي الصندوق

تمرد تراهن مرسي علي الصندوق

Written By Unknown on الأحد | 26.5.13


قال محمود بدر، المتحدث الإعلامي، لحملة «تمرد» إن تصريحات الدكتور محمد مرسي بشأن الحملة في إثيوبيا، «تأتي في اتجاه التناقضات التي يسير فيها هو وجماعة الإخوان المسلمين».

وأضاف «بدر» في تصريحات لـجريدة «المصري اليوم»: «مرسي تحدث عن أنه يؤيد شباب الحملة وعن أنهم يجب أن يمارسوا عملهم داخل إطار قانوني وحزبي، وفي نفس الوقت يلاحقهم بالحبس والاعتقال، وأنصاره يعتدون عليهم في الشارع».

وتابع «بدر» قائلا: «نقول لمرسي: لا تعاند ولا تكابر كمبارك، ولهجتك دليل على ضعف موقفك، ولو كنت تثق في الشعب المصري كما تدعي فهيا بنا إلى الصندوق».

واستنكر المتحدث باسم «تمرد» ما اعتبره «تضييقا» على أعضاء الحملة بالمحافظات، واستهدافهم سواء بالاعتداء أو إلقاء القبض عليهم، مشيرا إلى أن ذلك لن يثنيهم عن استكمال مهمتهم، خاصة بعد الإقبال والتجاوب الشديد من الشعب المصري.

وفى سياق متصل، أعلنت الحملة عن إطلاق موقعا الكترونيا مهتما بالشأن الصحفي والإعلامي، الأربعاء المقبل، وقال حسن شاهين، أحد مؤسسي الحملة، أن «الموقع سيكون مهني وموضوعي ومنحاز لأفكار الثورة ولحقوق البسطاء ويعمل علي دعم الحملة بنشر أخبارها»، بالإضافة إلى نشر أخبار ومقالات وملفات صحفية، مشيرا إلى أن الموقع سيقوم عليه عدد من الصحفيين المحترفين، ومعظمهم أعضاء بنقابة الصحفيين.

وأضاف «شاهين» لـ«المصري اليوم»: «الموقع سيكون نواه لمؤسسة إعلامية تجمع شباب الإعلاميين المصريين بعيدا عن أي حسابات سياسية أو مصالح خاصة، ولها هيكل تحريري وإداري كامل في محاولة لتأسيس فكر الإعلام المتمرد»، لافتا إلى أن الموقع سيتم ربطه بموقع جمع التوقيعات الموجود حاليا والمتوافر بعدد من اللغات وسيكون به نظام حماية شديد لمنع اختراقه والحصول علي ملعومات المشتركين في الحملة.

المصدر: المصري اليوم


شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes