» » ملكة جمال كندا .. غلطة مطبعية

ملكة جمال كندا .. غلطة مطبعية

Written By Unknown on الخميس | 30.5.13

 وقع منظمو مسابقة ملكة جمال كندا في حرج كبير الاربعاء بعدما تبين ان الشابة التي اعلن فوزها في المسابقة خلال عطلة نهاية الاسبوع حلت فعلا رابعة واستفادت من "خطأ مطبعي".
وفي بيان، عزا مدير المسابقة دوني دافيلا هذه الهفوة الى موظف لا يملك خبرة كبيرة ارتكب "خطأ مطبعيا" عند ادخاله الى الكمبيوتر علامات اعضاء لجنة التحكيم المكتوبة بخط اليد على قصاصات ورق.
وقد تم التنبه للخطأ خلال عملية تدقيق مستقلة جرت بعد الحدث.
وقد توجت دونيز غاريدو (26 عاما) السبت ملكة لجمال كندا الا ان اللقب سحب منها بعد 24 ساعة فحرمت تاليا من فرصة المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون في ديسمبر.
وقالت غاريدو وهي من برادفورد في شمال تورنتو (وسط كندا) لوكالة فرانس برس "لقد صدمت. كنت قد حققت حلمي وفجأة انتزع مني. لقد اصبت بخيبة امل كبيرة".
اما الفائزة الفعلية فهي ريزا سانتوس (26 عاما). وستتوج في كالغاري (غرب) السبت على ما افاد الناطق باسم مسابقة ملكة جمال كندا.
وتحاول دونيز غاريدو في المقابل ان تبقى ايجابية مشيرة الى انها لن تنسى ابدا انها توجت ملكة لجمال كندا "حتى لاربع وعشرين ساعة فقط".

شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes