» , » صدور فيمين العارية تتظاهر ضد هيدي كلوم

صدور فيمين العارية تتظاهر ضد هيدي كلوم

Written By Unknown on الجمعة | 31.5.13

 تعرت ناشطتان تابعتان لمنظمة "فيمن" المدافعة عن حقوق المرأة على مسرح برنامج " Germany's Next Top Model" إعتراضاً منهما على هدف البرنامج والمشرفة عليه العارضة الألمانية هيدي كلوم.
خلال الحفل النهائي لمسابقة "" Germany's Next Top Model، وأثناء قيام العارضة الألمانية هيدي كلوم بتقديم فقرات ذلك الحفل، صعدت ناشطتان من منظمة "فيمن" المعنية بالدفاع عن حقوق المرأة إلى المسرح عاريتي الصدر للاعتراض على هدف المسابقة والمشرفة عليها العارضة هيدي كلوم.
الناشطتان اللتان حرصتا على التعري في وجه كلوم كتبتا عبارات مناهضة للعارضة الألمانية وبرنامجها " Germany's Next Top Model"، لكونها مقدمة فقراته وأحد أعضاء لجنة التحكيم فيه، ومن ضمن العبارات التي كتبتها الناشطاتان على جسدهما العاري  "برنامج هيدي المرعب"، و"عروض سادية".
ومن جانبها، تعاملت هيدي كلوم مع تلك الواقعة بهدوء، وبعدما قام أمن البرنامج بإخراج الناشطتين، قالت هيدي كلوم على الهواء مباشرةً: " لقد رأيت أثداء أمامي".
الجدير بالذكر أن منظمة "فيمن" هي مجموعة إحتجاج نسوي نشأت في أوكرانيا وعُرفت دولياً بسبب حرص عضواتها على التظاهر عاريات الصدر إعتراضاً منهن على عدة قضايا من أهمها  سياحة الجنس، وقيود المؤسسات الدينية، ونشاط وكالات الزواج الدولية، فضلاً عن التمييز على أساس الجنس أو أي من الموضوعات الاجتماعية أوالوطنية أوالدولية الأخرى.

شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes