» , , » نادية خيري تنضم لــ فرح ليلي

نادية خيري تنضم لــ فرح ليلي

Written By Unknown on الأربعاء | 22.5.13


نادية

 تصوّر الفنانة الشابة نادية خيري مشاهدها في مسلسل "فرح ليلى" الذى تجسد فيه شخصية مي الأخت الصغرى للفنانة ليلى علوي التي ربّتها بعد وفاة والدتهما وتعتبرها بمثابة الأم وترتبط بعلاقة قوية معها.
مي تعمل معيدة بكلية الفنون الجميلة وترتبط بقصة حب مع زميل لها وتنتمى لأسرة متوسطة، فالأب الذي يجسده الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يعمل مدرّسآ، وتساعد الأخت الكبرى ليلى علوى فى الأنفاق على أسرتها ورعاية أختها الصغرى ولا تبخل عليها بالنصيحة والإرشاد، علماً بأن المسلسل ينتمى للدراما الاجتماعية الرومانسية.
إلى ذلك، عبّرت خيري عن سعادتها بالتعامل مع ليلى علوي وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد كمال، وأكدت انها حريصة على التعلم منهم والإستفادة من خبراتهم وتجربتهم الثرية في مجال التمثيل، حيث تجلس معهم في الكواليس وتتحدّث عن مشوارهم الفني الكبير.
كما أكدت سعادتها بالوقوف أمام كاميرا المخرج خالد الحجر ووصفته بأنه ديمقراطى جدآ ويتناقش مع الفنان ويقبل بالرأي الآخر، وأكدت أن موقع التصوير تسوده حالة من الهدوء والروح الطيبة بين فريق العمل على الرغم من أنهم يصوّرون يوميآ من إثنا عشر أو أربعة عشر ساعة للحاق بموسم العرض الرمضاني.
مسلسل "فرح ليلى" من انتاج شركة كينغ توت بالاشتراك مع مدينة الانتاج الاعلامي وأرت فاين، عن سيناريو وحوار عمرو الدالي، إخراج خالد الحجر، وبطولة ليلى علوي، عبد الرحمن أبو زهرة، شادي خلف، نادية خيري، نرمين ماهر، فراس سعيد، أحمد صلاح، حسام شعبان، أحمد كمال، شريف باهر، منحة زيتون، سلوى محمد علي، زكي فطين عبد الوهاب.
والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية خيري كان مسلسل "سر علني" الذى شاركت في بطولتة مع غادة عادل وآياد نصار وحقق نجاحآ كبيرآ في الموسم الرمضاني الفائت.

شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes