» » مقتل 6 امريكيين في هجوم مسلح علي جامعة

مقتل 6 امريكيين في هجوم مسلح علي جامعة

Written By Unknown on السبت | 8.6.13


 قتل مسلح مالايقل عن ستة اشخاص في سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا الامريكية يوم الجمعة قبل ان تقتله الشرطة بالرصاص عند مكتبة جامعية وذلك حسبما ذكرت جاكلين سيبروكس قائدة الشرطة.
وقالت سيبروكس ان شخصا اخر احتجز فيما يتعلق بالحادث الذي وقع على بعد بضعة اميال من مكان حضور الرئيس باراك اوباما حفلا سياسيا لجمع التبرعات.
وكانت متحدثة باسم شرطة الطرق السريعة بكاليفورنيا قد قالت لرويترز في وقت سابق ان رجال الشرطة تلقوا بلاغا عن قيام رجل مسلح باسلحة متعددة من بينها بندقية خرطوش باطلاق النار على السيارات المارة وعلى حافلة في موقعين قرب حرم الكلية غربي لوس انجليس مباشرة.
ووصف طلاب في المكتبة الجامعية مشهدا من الهرج بعد ان دفع دوي اصوات اطلاق النار الطلاب الى الفرار طلبا للحماية.
وقال طالب داخل المكتبة انه رأى من خلال نافذة رجلا يرتدي زيا اسود وحليق الشعر يحمل ما يبدو انها بندقية .
وقال لرويترز "لم يكن يفصلني عنه سوى باب زجاجي."
وقال متحدث باسم جهاز الخدمة السرية في واشنطن "نحن على علم بالحادث وهو لا يؤثر على الزيارة. انها امر يتعلق بالشرطة المحلية في هذه المرحلة
وتبعد الكلية بضعة كيلومترات عن حفل خيري لجمع التبرعات حضره الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وليس هناك ما يوحي بأن هناك علاقة بين ما حدث والحفل.
وكانت حوادث العنف المتتالية هذه قد بدأت قبل ظهر الجمعة (بالتوقيت المحلي) عندما فتح المسلح، الذي كان يرتدي ملابس سوداء ويحمل حزاما من الذخيرة، الرصاص على منزل، حسبما قال شهود عيان.
    "لسنا مقتنعين مئة بالمئة بأن المشبه بهم الذي قتل أتى هذه الأفعال بمفرده"
ونقلت وكالة أسوشيتدبرس للأنباء عن إحدى الجارات قولها إنها شاهدت إطلاق النار من شرفة منزلها وقالت إن المسلح ترجل بعد إطلاق النار إلى ناصية الشارع، وصوب بندقيته إلى سائقة سيارة وطلب منها التوقف، ثم أشار إلى سيارة أخرى تقودها سيدة أيضا بأن تبطئ حركتها ثم أطلق طلقات عدة على السيارة.
وقالت الشاهدة إنها اندفعت لمساعدة الضحية ورأت إصابة في كتفها وأضافت" لقد أطلق ثلاث إلى أربع رصاصات في داخل السيارة ، بالضبط على سائقتها".
وتقول السلطات إن العنف انتقل بعد ذلك إلى ناصية الشارع قرب كلية سانتا مونيكا، حيث المسلح النار على السيارات المارة قبل دخول حرم الكلية.
وقالت جاكلين سيبروكس ، قائدة الشرطة، إن المسلح دخل مكتبة الكلية وأطلق النار على الحاضرين لكنه لم يصب أيا منهم.
وأضافت "جاء الضباط واشتبكوا مباشرة مع المشتبه به وأطلق النار عليه فقتل في الحال".
    "المسلح ترجل بعد إطلاق النار إلى ناصية الشارع، وصوب بندقيته إلى سائقة سيارة وطلب منها التوقف، ثم أشار إلى سيارة أخرى تقودها سيدة أيضا بأن تبطئ حركتها ثم أطلق طلقات عدة على السيارة."
وقال طالب يدعى جيمس غيلسبي،20 عاما، إنه رأي سيارة مشوهة بفتحات ناجمة عن طلقات رصاص وزجاجها محطم ومقعد للأطفال في الخلف.
وقال جهاز الأمن السري الذي يتولى حماية الرئيس الأمريكي، إنهم على علم بالحادثة، ولكنها لن تؤثر على خطط الرئيس أوباما، الذي كان على وشك إلقاء خطاب في حفل لجمع التبرعات للجنة الوطنية الديمقراطية.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes