» » نوح: مرسي ديكتاتور صغير ينتحر سياسيا

نوح: مرسي ديكتاتور صغير ينتحر سياسيا

Written By Unknown on السبت | 8.6.13

قال مختار نوح، القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين، والقيادي بحزب مصر القوية حاليًا، إن الرئيس محمد مرسي نموذج لـ«ديكتاتور صغير»، وأنه قريب مما سماه مرحلة «الانتحار السياسي»، موضحًا أن حزب الحرية والعدالة (الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين) هو الخاسر الوحيد من مظاهرات 30 يونيو المقبل.
أضاف «نوح»، في لقائه مع برنامج «مباشر من العاصمة» على قناة «أون تي في»، مساء الجمعة، أن «الفساد لا يمكن معالجته بإزالة الأشخاص بل بإزالة الفساد ذاته»، موضحًا أن اختيار الدكتور علاء عبد العزيز لمنصب وزير الثقافة «غير صائب»، وأن الوزير أخطأ في معالجة مشكلات وزارة الثقافة.
وأكد «نوح» أن مرسي أخطأ في اختيار مستشاريه، وأنه يقع في الأخطاء لأنه لا يملك الخبرة السياسية، مشيرًا إلى أن «الرئيس مرسي في طريقه إلى الطغيان وأن لديه أخطاء مهنية جسيمة، مثلما حدث في إذاعة الحوار الوطني حول سد النهضة الإثيوبي على الهواء، وهي الواقعة التي تعد (كارثة) يجب محاكمة المسؤول عنها».
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes