» » شقيق الحسيني يقود بلطجية لاقتحام مقر "تمرد" بالمحلة

شقيق الحسيني يقود بلطجية لاقتحام مقر "تمرد" بالمحلة

Written By Unknown on الاثنين | 3.6.13

اتهمت حملة «تمرد» محمد عصمت الحسيني، شقيق المهندس سعد الحسينى، محافظ كفر الشيخ، باقتحام مقر الحملة بمنطقة السبع بنات في مدينة المحلة الكبرى، الإثنين، «بصحبة مجموعة من البلطجية».
ونقل موقع الحملة عن محمد عوض، مسؤول التواصل باللجنة المركزية مع منسقي مدينة المحلة، قوله إنه «تم تدشين مقر جديد للحملة بمنطقة السبع بنات وتم رفع (البانر) الخاص بالحملة، وفور وصول أعضاء الفريق احتكت جارة إخوانية بهم وطالبتهم بالرحيل من العمارة وقالت إنهم غير مرحب بهم».
وأشار «عوض» إلى أن «أعضاء الحملة استمروا في عملهم وإعداد وتجهيز المقر إلى أن فوجئوا بحضور محمد عصمت الحسيني ومعه مجموعة من البلطجية وقاموا باقتحام المقر وتقطيع الملصقات والبحث عن أي أوراق لحرقها»، لافتًا إلى أنها «ليست الواقعة الأولى لأعمال البلطجة الإخوانية التي يقودها شقيق الحسيني».
كان مجهولون قد اقتحموا مقر «تمرد» بمنطقة الضاهر بالقاهرة، الإثنين، واعتدوا على أحد أعضاء الحملة وسرقوا استمارات سحب الثقة من الرئيس محمد مرسي
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes