» » محاولة المانية رخيصة لكسب المشجعين الاسرائيليين

محاولة المانية رخيصة لكسب المشجعين الاسرائيليين

Written By Unknown on الاثنين | 10.6.13

 أراد منتخب ألمانيا المشارك في كأس الأمم الأوروبية للشباب تحت 21 عاماً المقامة حالياً في اسرائيل إيصال رسالة قويّة للمعترضين على إقامة المسابقة القاريّة في الدولة العبريّة من خلال ارتدائه قميصاً يُظهر الحفاوة البالغة التي لاقوها منذ وصولهم مطار بن غوريون.
 وارتدى لاعبو "المانشافات" قمصاناً بالألوان الزرقاء قبل مباراة هولندا كُتب عليها باللغة العبريّة "نشعر كأننا في وطننا" كما طُبع عليه العلم الإسرائيلي في رسالة واضحة وصريحة ولا تدع مجالاً للشك في وقوف الألمان بجوار الدولة العبريّة ومساندتها في حق تنظيم بطولة كأس أمم أوروبا رغم حجم الاعتراضات والمظاهرات التي خرجت تطالب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم برئاسة الفرنسي ميشيل بلاتيني بسحب البطولة.
 وانتهت المباراة التي أقيمت في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لكأس الأمم الأوروبية للشباب لمصلحة الطواحين الهولنديّة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 وتأتي هذه المبادرة في سباق سلسلة التعاون بين الاتحادين الألماني ونظيره الإسرائيلي بحسب ما ذكر موقع الاتحاد الكروي في ألمانيا.
ولاقت الخطوة ترحيباً كبيرة من وسائل الإعلام الإسرائيلية واعتبرتها دليلاً على عمق العلاقات بين الشعبين اليهودي والألماني وتطوراً ملموساً بعد محرقة "الهولوكوست" التي نفذها الزعيم النازي أدولف هتلر بحقهم.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes