» , » سكالاليت ترفض استغلالها أدبيا

سكالاليت ترفض استغلالها أدبيا

Written By Unknown on الأحد | 9.6.13

 وفقاً لموقع "Hollywood Reporter"، رفعت النجمة سكارليت جوهانسون دعوى قضائية ضد الكاتب الفرنسي، غرغوار دولاكور، لإستخدامه إسمها في روايتة "The First Thing We Look At"، دون الحصول على موافقة منها، وهو ما جعلها تطالب بتعويضات عن الأضرار التي لحقت بها بسبب تعدي الكاتب على حقوقها الشخصية.
سكارليت جوهانسون التي تضمنت دعوتها القضائية طلباً بحظر نقل حقوق ملكية الكتاب أو إعادة طبعه في المستقبل، أكدت أنها منزعجة لإستخدام اسمها كوصف لإحدى شخصيات الرواية، إذ أن دولاكور قد نسج في كتابه مشهداً، البطولة فيه لإحدى السيدات ولميكانيكي سيارات يظن في بداية الأمر أن السيدة التي تزوره في مكان عمله هي سكارليت جوهانسون لكنه سرعان ما يتأكد من هويتها.
ومن جانبه، أعرب الكاتب الفرنسي غرغوار دولاكور عن دهشته لقيام جوهانسون بمقاضاته قانونياً، وأوضح أنه استخدم في روايته أسماء أشخاص مشهورين آخرين مثل الممثل ريان غوسلينغ، والممثل جين هاكمان، كما برر إستعانته بشخصة سكارليت جوهانسون، قائلاً:"الرواية تعرض فكرة سيطرة المظاهر على حياتنا ومقارنتها بالجمال الحقيقي للمرأة، وسكارليت تعتبر مثالاً للجمال في عصرنا الحالي".
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes