» » جيهان منصور: استمرار مجلس الشوري حرام

جيهان منصور: استمرار مجلس الشوري حرام

Written By Unknown on الاثنين | 3.6.13

 قالت الإعلامية جيهان منصور، إن الحيرة أصابت المصريين أمس الأحد بعد حكم المحكمة الدستورية ببطلان قانون انتخابات مجلس الشورى مع استمرار المجلس في التشريع لحين إجراء الانتخابات البرلمانية، مضيفة أن هذا الحكم كالذي "يرمي يمين الطلاق على زوجته، ثم يستمر في الحياة الزوجية معها، وهو بالطبع شيء حرام، ولكننا في مصر
وأضافت منصور، اليوم الاثنين، في بداية برنامج صباحك يا مصر على قناة دريم، أن حكم الدستورية محير هل المجلس حلال أم حرام ، تم حله أم لا، متسائلة: "إذا كان المجلس باطل، لماذا يا دستورية يا موقرة يتم الإبقاء عليه حتى الانتخابات البرلميانية، كيف يمكن أن يشرع للمصريين.
وتابعت "لا يمكن بعد الطلاق أن تستمر الحياة الزوجية، وكل ما يصدر عن هذا المجلس من تشريعات ستكون باطل".
وطرحت منصور سؤالا وصفته بـ"الخبيث"ـ بأنه إذا كان مجلس الشعب السابق تم حله بسبب بطلان نفس قانون الانتخابات، لماذا لم يحل الشورى ايضا عملا بقاعدة المساواة في الظلم عدل، أم أن الحكم له وجهان؟".
أضافت: "هتقولي مؤسسات الدولة وكيف نشرع للوطن ، أقولك المجلس واخد حكم استثنائي ليشرع بشكل استثنائي للظروف الراهنة، كمان هيستمر بشكل استثنائي، ودنك منين يا جحا"

شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes