» » مجندات الجيش الاسرائيلي بالبكيني علي الفيس بوك

مجندات الجيش الاسرائيلي بالبكيني علي الفيس بوك

Written By Unknown on الاثنين | 3.6.13

قال موقع إسرائيل اون لاين الإخباري الإسرائيلي بالعبرية على الانترنت إن أربع مجندات بإحدى القواعد العكسرية جنوب إسرائيل، تعرين ونشرن صورهن بالفيس بوك.
واضاف الموقع الإسرائيلي، ان هذا التعري اثار عاصفة من التعليقات المثيرة على الفيس بوك، وان هذه الحادثة تنضم لعدة حوادث اخرى من بينها تعري مجندين ومجندات ونشر صورهم على الفيس بوك مما أضر بصورة الجيش.
> وقال الموقع، إن مصادر بالجيش الإسرائيلي اعربت عن غضبها الشديد لنشر هذه الصور العارية للمجندات، قائلة إن هذه الصور مضادة لقيم الجيش وللتصرفات المتوقعة من مجندي ومجندات الجيش.
أصدر الجيش الإسرائيلى عقوبات شديدة على مجموعة من المجندات الإسرائيليات وقفن لالتقاط صور ساخنة بملابسهن الداخلية و"البكينى" وهن يحملن الأسلحة، ووضعن الصور على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".
وظهر فى إحدى الصور 4 مجندات بقاعدة عسكرية فى جنوب إسرائيل قرب الحدود المصرية، يكشفن عن "البكينى" بعد أن أنزلن سراويلهن وكشفن عن حمالات صدورهن.
وقال موقع "واللا" الإخبارى الإسرائيلى إن بيان الجيش أكد أن الصور لا تليق بالجنود الإسرائيليين وأنها مستفزة للغاية، مضيفاً أن ضباط القيادة قاموا بمعاقبة المجندات وفقاً لما يرونه مناسباً، ولم يحدد البيان هوية المجندات أو يعطى أى تفاصيل عن العقوبات.
وأشار الموقع الإخبارى الإسرائيلى أن صور مجندات الجيش الإسرائيلى الذين يخدمون فى واحدة من قواعد جنوب إسرائيل العسكرية انتشرت بسرعة على الفيس بوك وشاهدها الآلاف من مستخدمى الموقع سواء فى إسرائيل والعالم العربى.
وقال مسئولون عسكريون بالجيش الإسرائيلى، إن القاعدة العسكرية قدمت محاضرات تحذيرية لتحول دون تكرار المجندات لنفس المخالفات.
الجدير بالذكر أنه خلال السنوات الأخيرة، وقع الجيش الإسرائيلى عقوبات على جنود لما اعتبرت أنها رسائل أو صور غير مناسبة يتم وضعها على مواقع التواصل الاجتماعى، وكان بعضها لفيديوهات مصورة لرقص فى الضفة الغربية.في فضيحة جديدة تضاف إلى سلسلة فضائح مجندي جيش الدفاع الإسرائيلي، قامت مجموعة من الجنديات اللواتي يؤدين الخدمة العسكرية في الجيش الإسرائيلي بنشر صورة لهن بالملابس الداخلية "التحتية" على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وأثارت الصور التي وصفت بأنها "عارية" و"مخلة بالآداب" موجة استنكار في إسرائيل فيما أظهرت صور أخرى قديمة -تم نشرها على موقع الفيسبوك كذلك- خمس مجندات وهن يرتدين خوذ الجيش والملابس العسكرية في مظهر شبه عارٍ لا يليق بالجيش الذي يصف نفسه بأنه "الجيش الأحسن خُلقا في العالم" على حد قوله.
وأفاد موقع إخباري إسرائيلي بأن المجندات بطلات "الفضيحة" الجديدة قد انضممن حديثًا للجيش الإسرائيلي ويخدمن في وحدة عسكرية تقع قي جنوب البلاد.
وتعليقًا على الحادثة، وصف الجيش الإسرائيلي تصرف المجندات بأنه "سلوك لا يليق" بجنود إسرائيل. كما وأضاف بأن إدارة الجيش قد اتخذت الإجراءات التأديبية اللازمة بحقهن.
ولا تعد هذه المرة الأولى التي تتعرى فيها المجندات الإسرائيليات، ففي العام ٢٠٠٧م؛  وافقت مجموعة من المجندات السابقات في جيش الدفاع الإسرائيلي على الظهور في صور نصف عارية لحساب مجلة ماكسيم الأمريكية الإباحية في عدد خاص من المجلة حمل عنوان "نساء جيش الدفاع" وجاء نشر هذه الصور في إطار حملة لتحسين صورة الدولة العبرية في الولايات المتحدة الأمريكية إلا أن الحملة لاقت العديد من الاعتراض وخصوصا من عضوات البرلمان الإسرائيلي "الكنيست" اللواتي وصفن الحملة "بالإباحية".
وبمناسبة حلول فصل الصيف لا يبدو مظهر مجندات الجيش على الشواطئ وهن يرتدين لباس البحر "البيكيني" فيما يتدلى السلاح من على أكتافهن غريبا على المصطافين الذين يرتادون الشواطئ في منظر يدعو للتساؤل حول السبب الذي يدفعهن لإحضار السلاح إلى مثل هذه الأماكن التي تغص بالمدنيين.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes