» » ياريت .. ايمن نور يفكر في اعتزال السياسة

ياريت .. ايمن نور يفكر في اعتزال السياسة

Written By Unknown on السبت | 8.6.13

أعلن الدكتور أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة، أنه سيعتزل العمل السياسي خلال الأيام المقبلة، معللًا قراره بأنه «يشعر بالقرف الشديد»، مما يجري على الساحة وامتلائها بـ«الصبية والأقزام»، مشيرًا إلى أنه سيعرض على الجمعية العمومية لحزب غد الثورة اختيار زعيم جديد له، وأنه سيتفرغ للعمل الحقوقي والعمل كمحامٍ.
واستنكر «نور»، في لقائه ببرنامج «العاشرة مساء»، على قناة «دريم 2»، مساء السبت، «الضجة المثارة» حول لقائه مع عمرو موسى، القيادي بجبهة الإنقاذ الوطني، وخيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، الأربعاء الماضي، قائلًا: «إيه اللي حصل في مصر لكي نصاب بهذا الجنون، ونظن أن اجتماع ثلاثة أشخاص يعتبر أزمة ومؤامرة، والساحة امتلأت بالصبية والأقزام والشتائم والأكاذيب».
وأضاف «نور»، أن اللقاء كان محاولة لتقريب وجهات النظر، ومناقشة الأوضاع على الساحة السياسية، ولحقن دماء الشباب في مظاهرات 30 يونيو، موضحًا أن المظاهرات وسيلة لتحقيق إصلاحات، وأننا نحاول حقن الدماء.
وأوضح «نور» أنه لم يلتق «الشاطر» قبل دعوة العشاء، وأنه على علاقة طيبة ومحترمة مع «موسى»، مضيفًا: «عمرو موسى اتصل بي الخميس قبل الماضي، والتقيت معه السبت الماضي، وتناقشت معه في الأوضاع السياسية، وموسى طلب الحوار مع الشاطر، وأجريت اتصالي بنائب المرشد لتحديد موعد العشاء».

 
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes