» » تمرد تقترب من ارقام صاعقة

تمرد تقترب من ارقام صاعقة

Written By Unknown on الأحد | 16.6.13


واصلت حملة «تمرد» لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة، نشاطها بالمحافظات.
ففى المنوفية، قال محمد أبوستيت، منسق الحملة بالمحافظة، إن الحملة ستعلن خلال الأيام القادمة عن أرقام غير متوقعة تم جمعها من المحافظات.
وأضاف بعد اجتماعه مع أعضاء الحملة المركزية بالقاهرة أثناء تواجدهم في المنوفية، السبت، أن الأرقام ستكون «صاعقة لمرسي وجماعته»، التى تطالب بسحب الثقة وإقامة انتخابات رئاسية مبكرة.
وأضاف «أبوستيت» أن الحملة تخطت حاجز الـ 2 مليون توقيع بالمنوفية، على الرغم من المضايقات التى تعرضت وتتعرض لها الحملة، على حد قوله.
وقال على الدين الحكيم، المنسق العام لحملة تمرد بالإسماعيلية، إن عدد التوقيعات للحملة تعدى 160 ألف توقيع بمختلف قرى ومدن ومراكز المحافظة، وسط إقبال يفوق كل التوقعات ورغم المضايقات التى تواجه أعضاء الحملة من الإخوان المسلمين، على حد قوله.
وكشف «الحكيم» أن الحملة تستهدف جمع ربع مليون توقيع بحلول 30 يونيو، وهو ما يمثل أكثر 7%من القوة التصويتية بالانتخابات بالمحافظة، بما يؤكد سقوط كبير لجماعة الإخوان وأنصارها من التيارات المتأسلمة ـ حسب قوله.
وواصل أعضاء الحملة ببورسعيد تحرير الاستمارات، للمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة.
وقال محمد عكاشة، منسق الحملة بالمحافظة: «إننا في طريقنا للوصول إلى 200 ألف استمارة، وهو رقم يمثل 84 % ممن أدلوا بأصواتهم فى انتخابات الإعادة لرئاسة الجمهورية، وهو ما يعني رفض أبناء بورسعيد للرئيس مرس»، على حد قوله .
وفي دمياط، أعلن أعضاء الحملة بالمحافظة أن المؤشرات تقترب من 250 ألف استمارة توقيع على تمرد.
وأكد علي محمود، منسق الحملة بالبحر الاحمر، إنه تم جمع 60 ألف توقيع بمختلف مدن المحافظة، وهو ما يفوق ما حصل عليه الرئيس مرسي من أصوات بالمحافظة خلال انتخابات الرئاسة الأخيرة.
من ناحية أخرى، أعلنت القوى والأحزاب المدنية خارطة مظاهرات 30 يونيو، التي ستشهدها المحافظة بالتزامن مع المظاهرات بالقاهرة وباقي المحافظات.

نقلا عن المصري اليوم
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes