» » البرادعي : مرسي هدد بحرق مصر لو عينوني رئيسا للوزراء

البرادعي : مرسي هدد بحرق مصر لو عينوني رئيسا للوزراء

Written By Unknown on الاثنين | 17.6.13


قال الدكتور محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور، وعضو جبهة الإنقاذ الوطني: "لا يكفي أن يؤدي مرسي صلاة الجمعة، وأن الإخوان سرقوا الثورة، وما نشهده محاولة خطرة لتغيير روح مصر".
ومن أبرز ما جاء في حديث البرادعي، في سلسلة مقابلات خاصة تنشرها صحيفة الحياة اللندنية، ابتداء من  الثلاثاء، أن ممارسات المجلس العسكري ومخاوفه سهلت ولادة فرعون جديد، مضيفًا: "أن العسكريين توجسوا منه".
واعتبر «البرادعي» أن ممارسات المجلس العسكري في المرحلة الانتقالية ومخاوفه في التعامل مع المشهد السياسي المصري «سهلت ولادة فرعون جديد»، حسب تعبيره، لافتًا إلى أن العسكريين توجسوا منه، وأشار إلى أن الرئيس مرسي قبل وصول للحكم هدد المجلس العسكري، قائلاً: «سنحرق البلد إذا اخترتم البرادعي رئيسًا للوزراء».
وتذكّر «البرادعي» خطاب عمر سليمان، نائب الرئيس السابق، مبارك، قائلاً: «سمعت بيان تنحي مبارك فشعرت بأنني إنسان أدى مهمته»، وأضاف: «ليت مبارك اقتدى ببن علي، رئيس تونس، وأخذ عائلته ورحل وأراح مصر».
وتوقع «البرادعي» ألا يكمل مرسي مدته الرئاسية بـ«سياسته الحالية»، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه لن يرشح نفسه للرئاسة حال سقوط مرسي، وقال: «الاقتصاد ينهار والغضب يتصاعد، والحل انتخابات رئاسية مبكرة».
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes