» » المؤتمر يطالب عبد الماجد بالعودة الي ضميره

المؤتمر يطالب عبد الماجد بالعودة الي ضميره

Written By Unknown on الثلاثاء | 11.6.13

 استنكر حزب المؤتمر تصريحات القيادي بالجماعة الإسلامية وحركة تجرد عاصم عبد الماجد ، التي تهجم فيها على الكنيسة المصرية وطالبها بعدم التضحية بأبنائها من الأقباط يوم 30-6 و بالأمتناع عن دعوة أبنائها من المواطنين الأقباط للمشاركة في فعاليات المظاهرات القادمة والتي دعت إليها حركة " تمرد " ويدعمها حزب المؤتمر وقطاعات واسعة من الشعب، واصفا هذا التصريح بأنه استمرار لمسلسل التفرقة والتمييز والإرهاب المرفوض وطالب المصريين جميعاً برفضه.
وأضاف الحزب، في بيان أصدرته هيئته العليا ، أن هذا التصريح بما يتضمنه هو استمرار لمحاولة ترهيب المواطنيين وإبعادهم عن حركة " تمرد "وعن ساحات البلاد وميادينها في ذلك اليوم المشهود، و أن هذا التهديد لا ينفصل عن تهديدات أخرى وأساليب آخرها محاولة حرق مقر حملة " تمرد ". ويثق الحزب بأن هذه التهديدات لن ترهب المواطنين بقدر ما سوف تكون حافزاً لهم وأن المصريين سوف يشاركون دون خوف وبكل قوة في احتجاجات ٣٠ يونيو السلمية .
ويطالب الحزب كل من يصدر مثل هذه البيانات بالرجوع إلي ضميره الوطني وإلي مصريته وأن يتخذ جانب الشعب؛ ويحاول العمل مع باقي المصريين علي وقف التدهور في مسيرة مصر واضعاً مصلحة البلاد فوق كل إعتبار أخر. ويذكر الحزب بالمآسي التي تخلفها التفرقة والفتن الطائفية التي لا تفتأ تذكيها عناصر طالما كانت السبب في كثير من المحن والأزمات.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes