» » المبدعون يواصلون الاعتصام ويرفضون مقابلة مندوب الرئاسة

المبدعون يواصلون الاعتصام ويرفضون مقابلة مندوب الرئاسة

Written By Unknown on الثلاثاء | 11.6.13


  قام حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، بزيارة إلى مقر وزارة الثقافة بالزمالك لدعم المثقفين والفنانين المعتصمين بالوزارة لليوم السادس على التوالى حتى إقالة الدكتور علاء عبد العزيز وزير الثقافة وسط حالة من التآييد السياسي والوطني للاعتصام.
ووجه صباحي كلمة لجموع المثقفين والفنانين المعتصمين ، من أعلى المنصة أمام وزارة الثقافة لتأييدهم على الاستمرار في الاعتصام حتى إقالة الوزير ودعا التيار الشعبي المصري ، الأحزاب والحركات والمواطنين للمشاركة فى المسيرة التى دعا لها ائتلاف فناني الثورة وجبهة الإبداع المصري وعدد من القوى الوطنية لدعم اعتصام المثقفين بمقر وزارة الثقافة،غدا الثلاثاء ، من كوبري قصر النيل وتتجه إلى مقر وزارة الثقافة بالزمالك.
من ناحية أخرى، يواصل المثقفون المعتصمون اعتصامهم أمام وزارة الثقافة بتقديم العديد من عروض الفرق الفنية المختلفة، ويستمر توافد نخبة من السياسيين والفنانيين لاعلان تأييدهم وتضامنهم مع المعتصمين ، وأكد الفنان عزت أبوعوف ، من أعلى المنصة امام وزارة الثقافة ، أن الهوية والثقافة المصرية، لن تتغير ولن يستطيع أحد التأثير عليها

من جانبها اعلنت الجبهة المصرية للدفاع عن الثقافة والفنون أن مندوبا لمساعد رئيس الجمهورية للتواصل المجتمعى الدكتور عماد عبدالغفور حضر مساء الاثنين لمقر وزارة الثقافة بالزمالك للتفاوض مع المعتصمين من الفنانين والمثقفين بالوزارة.
وأشارت الجبهة -فى بيان أصدرته- الى ان المعتصمين رفضوا الحوار لعلمهم بعدم جدوى الحوار.
وأوضح البيان أن مندوب مساعد رئيس الجمهورية قال للمعتصمين إن "قوى إسلامية" قد قررت تنظيم وقفة أمام الإعتصام الثلاثاء لإنهائه ويخشى من الإحتكاك والصدام فأفاد المعتصمون بإنهم لن يلجأوا للعنف مهما كان وإنهم جاءوا بشكل سلمى و يمارسون فاعليتهم الفنية والثقافية وندواتهم بشكل سلمى.
واكد البيان ان المعتصمين اكدوا أنهم لن يقاوموا العنف بالعنف خاصة ومن بينهم أساتذة وسيدات كبار السن من رموز وقامات الفن والثقافة.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes