» » تنحي محكمة اخلاء سبيل جمال وعلاء مبارك

تنحي محكمة اخلاء سبيل جمال وعلاء مبارك

Written By Unknown on الخميس | 27.6.13


تنحت محكمة جنايات القاهرة، الخميس، عن نظر طعن النيابة على قرار إخلاء سبيل علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس السابق حسني مبارك، في قضية الكسب غير المشروع، لاستشعارها الحرج.
وقررت المحكمة إحالة الطعن إلى محكمة الاستئناف، لتحديد دائرة أخرى لنظره.
وطالب المحامي فريد الديب، دفاع المتهمين، برد هيئة المحكمة، وأوضح أن طلب الرد يأتي لسابقة قيام ذات الدائرة بنظر أمر منع مبارك من التصرف في أمواله من قبل.
وقررت غرفة المشورة بمحكمة الجنح المستأنفة، الإثنين الماضي، إخلاء سبيل علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس السابق حسني مبارك، على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما بواسطة جهاز الكسب غير المشروع في قضية اتهامهما باستغلال النفوذ الرئاسي لوالدهما في جني ثروات طائلة بصورة لا تتفق مع مصادر دخلهما المشروعة على نحو يمثل كسبًا غير مشروع.
وقرر جهاز الكسب غير المشروع، الأحد الماضي، تجديد حبس علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس السابق حسني مبارك، لمدة 15 يومًا.
وسبق لعلاء وجمال مبارك أن طعنا بالاستئناف على قرار استمرار حبسهما احتياطيًا على ذمة تحقيقات الكسب غير المشروع، حيث كان فريد الديب، المحامي عن علاء وجمال مبارك، تقدم إلى النيابة العامة بالاستئناف، للمطالبة بإخلاء سبيلهما على ذمة التحقيقات، التي يباشرها معهما جهاز الكسب غير المشروع منذ شهر مايو 2011، التي لا تزال مستمرة حتى الآن.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes