» » صباحي والمصريين الاحرار ينعون قتلي الاخوان في الشرقية والدقهلية

صباحي والمصريين الاحرار ينعون قتلي الاخوان في الشرقية والدقهلية

Written By Unknown on الجمعة | 28.6.13


نعى حمدين صباحى، شهيدى المنصورة والزقازيق من جماعة الإخوان، مطالبا بالقصاص العادل لهما، موجها رسالة للشعب المصرى الذى يخرج اليوم والأيام التالية للتعبير عن رأيه بالتمسك بالسلمية، معتبرًا من يستخدم العنف عدوًا للشعب والثورة.
وقال صباحى فى تدوينة له: "كل الدم المصرى حرام: اللهم تقبل عبد الحميد العنانى وحسام شوقى شهيدى المنصورة والزقازيق، وأنزل قصاصك العادل على كل من يسفك الدم المصرى البرىء".
ووجه رسالة إلى الشعب المصرى العظيم الذى يخرج معبرا عن إرادته: "السلمية سلاح النصر والذين يستخدمون العنف أعداء للشعب وخونة للثورة عن عمد أو جهل.. يارب أدعوك لمصر استرها وانصرها وأتم عليها نعمة الثورة".
ومن جانبه أعلن حزب المصريين الأحرار إدانته الشديدة لاستخدام العنف أياً كان مصدره، سواءً من قبل المؤيدين للنظام أو من قبل معارضيه، كما نعى الحزب القتلى الذين سقطوا فى المصادمات التى جرت مؤخراً فى محافظتى الشرقية والدقهلية.
وقال الحزب، فى بيان له اليوم الجمعة، إن القتلى هم مواطنون مصريون بصرف النظر عن انتمائهم السياسى والحزبى، وإن كل قتيل يسقط وكل قطرة دماء تسيل من مواطن مصرى خسارة فادحة لا يمكن تعويضها، وجريمة جديدة تضاف لسجل جرائم هذا النظام القمعى المتسلط الذى يوشك أن يوقع البلاد فى فخ الاقتتال الأهلى بإصراره على البقاء فى السلطة دون الاكتراث بالدماء التى ستدفعها مصر من خيرة شبابها.
وأكد الحزب أن القتلى الذين سقطوا هم ضحايا لنظام يغرر بمؤيديه، ويدفعهم للموت فى معركة خاسرة يخوضها ضد إرادة شعبٍ قرر التخلص منه بسبب سياساته الفاشلة، وسوء إدارته للبلاد، وأن رحيله هو الخيار الأفضل لحقن دماء المصريين أكد الدكتور يذكر ان طارق عرفات نائب مدير مستشفى المنصورة الدولي، وفاة الضحية الثالثة في الاشتباكات التي وقعت بين مؤيدي ومعارضي الرئيس مرسي، بشارع بورسعيد بالمنصورة، الأربعاء الماضي، قبل أن يلقي الرئيس خطابه.
وقال عرفات، إن ممدوح فتحي محمد حسين "42 عاما"، توفى صباح اليوم، بعد احتجازه يومين بالعناية المركزة، إثر إصابته بطلق ناري في العين، وكانت حالته خطيرة جدا، وأصيب بنزيف في المخ.
وبذلك ارتفع عدد الضحايا في اشتباكات المنصورة إلى ثلاث ضحايا، إضافة إلى 241 مصابا.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes