» , » البورصة المصرية تعود للخسارة من جديد

البورصة المصرية تعود للخسارة من جديد

Written By Unknown on الأربعاء | 19.6.13


 تراجعت مؤشرات البورصة المصرية، اليوم الأربعاء، بعد يومين من المكاسب، وسط عمليات بيع نسبية لجني الأرباح وتحفظ القوى الشرائية انتظارًا لاتضاح الرؤية بشأن الوضع السياسي للبلاد مع اقتراب تظاهرات 30 يونيو، التى دعت إليها قوى المعارضة وبعد تعيين المحافظين الجدد, والخوف من الأيام القادمة.
حيث تراجـع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية إيجي اكس 30 بنسبة 0.54 فى المائة ليبلغ مستوى 4684.04 نقطة كما تراجع مؤشر الاسهم الصغيرة والمتوسطة إيجي اكس 70 بنحو 0.79 فى المائة ليبلغ مستوى 355.11 نقطة شملت التراجعات مؤشر ايجي اكس 100 الأوسع نطاقًا، والذى خسر نحو 0.42 فى المائة من قيمته ليبلغ مستوى   629.39 نقطة وخسر رأسمال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة المصرية نحو مليار جنيه ليبلغ مستوى 318.5 مليار جنيه وسط تعاملات بلغت نحو 149.4 مليون جنيه.
وقال وسطاء بالبورصة، إن إعلان شركة "أوراسكوم للإنشاء" عن موافقة جمعيتها العمومية اليوم على تخفيض عرض الاستحواذ المقدم من شركة "أوراسكوم إن في الهولندية" لشراء الأسهم المحلية لها بسعر 255 جنيها ما انعكس إيجابيا على أداء السهم بالبورصة من جانبه قال محمود البنا محلل أسواق المال إن أخبار شركة أوراسكوم للإنشاء أدت إلى تقليص الخسائر, بعد أن كانت كبيرة.
شارك الموضوع :

+ التعليقات + 1 التعليقات

9:53 م

دماء الفتنة السياسية تكسو مؤشرات البورصة خلال اسبوع التداولات الصفرية


http://amwalalghad.com/index.php?option=com_content&view=article&id=103109:

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes