» » استبعاد وليد وحازم من تشكلية مصر امام زيمبابوي

استبعاد وليد وحازم من تشكلية مصر امام زيمبابوي

Written By Unknown on الأربعاء | 5.6.13


حدد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري، أسماء اللاعبين الخمسة المستبعدين من قائمة المنتخب قبل السفر غدا لمواجهة زيمبابوي وموزمبيق بتصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
ويستعد الفراعنة لملاقاة زيمبابوي في هراري يوم 8 يونيو الجاري، ثم يتجه بعدها لموزمبيق لمواجهة منتخب بلادها يوم 18 من الشهر الحالي، وذلك في إطار الجولتين الرابعة والخامسة من اتصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل.
يشارإلى أن برادلي استبعد الخماسي "وليد سليمان، علي غزال، طارق حامد، حازم إمام" لأسباب فنية، بالإضافة إلى أيمن حنفي بسبب الإصابة.
وبعد استبعاد الخماسي، أصبحت قائمة الفراعنة تضم 25 لاعبا فقط وهم:
"عبد الواحد السيد، وأحمد الشناوي، وشريف إكرامي، وأحمد فتحي، وأحمد المحمدي، وأحمد شديد، ووائل جمعة، وأحمد حجازي، ومحمود فتح الله، وإبراهيم صلاح، ومحمد النني، وعمرو السولية، وصبري رحيل، وحسام عاشور، ومحمد صلاح، وأحمد حمودي، وأحمد تمساح، وأحمد عيد عبد الملك، ومحمد إبراهيم، وأحمد حسن مكي، وأحمد جعفر، وعبد الله السعيد، ومحمد أبو تريكة، وسعد الدين سمير، وعمر جابر".
وكان المنتخب قد تعادل بهدف مثله مع ضيفه بوتسوانا في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي، استعدادا لاستئناف تصفيات مونديال البرازيل.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes