» » سلفيون ينسحبون من رابعة احتجاجا علي الموسيقي والديمقراطية

سلفيون ينسحبون من رابعة احتجاجا علي الموسيقي والديمقراطية

Written By Unknown on الجمعة | 12.7.13


تراجع عدد من السلفيين عن المشاركة فى مسيرات جماعة الإخوان ومؤيدى المعزول إلى رابعة العدوية، بسبب بث الأغانى والموسيقى على المنصة الرئيسية، وقال الدكتور خالد سعيد المتحدث الرسمى باسم الجبهة السلفية، مخاطباً قيادات جماعة الإخوان المسلمين: "تسقط الديمقراطية.. يا كل قيادات الإخوان كفوا عن بث ثقافتكم الديمقراطية والموسيقية من فوق منصة رابعة العدوية.. فما لهذا خرج الناس".
وشن ناصر رضوان، عضو لجنة التصدى للشيعة المشكلة من الهيئة العليا للدعوة السلفية، مؤسس ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت، هجوماً حاداً على منصة اعتصام رابعة العدوية بعد ابتعادها عن هتافات الشريعة والشرعية، مؤكداً أن جماعة الإخوان المسلمين ومؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى برابعة العدوية بمدينة نصر يقومون بتشغيل الأغانى، مضيفاً:" كان بالفعل ممكن النهارده العصر ترجعوا مرسى القصر بس والله ما حيرجع بمزيكتكو ورقصكو وهبلكو وكدبكو واختلاطكو وحلق لحاكم وأتحداكم لو رجع من غير ما تتوبوا".
من ناحية أخرى انتقد محمود فتحى رئيس حزب الفضيلة، تغيير منصة رابعة العدوية بمدينة نصر الداعمة للرئيس المعزول محمد مرسى للبانر الرئيسى بالاعتصام بعدما تخلى منظمو الاعتصام عن شعار الشرعية، قائلاً: "أسجل اعتراضى على الخلفية الجديدة كان من الممكن أن تكون، مع الثورة ضد الانقلاب، ومع الشرعية ضد الانقلاب، لكننى أسجل تفهمى أيضا حيث إن كل ما فات يمكن المنازعة فيه بالباطل".
كما انتقد الدكتور محمد جلال عضو الجبهة السلفية، تغيير البانر الرئيسى لمنصة اعتصام مؤيدى الدكتور محمد مرسى الرئيس المعزول، قائلاًَ:" وتغيرت خلفية منصة رابعة العدوية إلى (مع الديمقراطية.. ضد الانقلاب).. وتستمر المنصة فى هلسها"، مضيفاً:" بما إنك متضايق من خلفية منصة رابعة العدوية إلى مكتوب عليها (مع الديمقراطية)، ومتضايق من أداء المنصة السىء، اعمل لافتة واكتب عليها ما تريد وانزل بها، اكتب (ضد الديمقراطية مع الشريعة)، مؤكداً أن أداء منصة اعتصام رابعة العدوية لا يمثله.
يأتى ذلك على خلفية تغيير جماعة الإخوان المسلمين صاحبة اعتصام ميدان رابعة العدوية المطالب بعودة الرئيس المعزول محمد مرسى، بتغيير البانر الرئيسى لمنصة الاعتصام الذى كان يحمل شعار "نحمى الثورة.. نحمى الشرعية" وكان يكتسى باللون الأخضر، ويحمل البانر الرئيسى باعتصام ميدان رابعة العدوية شعار "مع الديمقراطية ضد الانقلاب democracy.. anti coup"" بما يشبه تخلى الجماعة عن شعارها التى رددته خلال الأيام الماضية وهو "الشرعية".
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes