» , » عسكر: صواريخ حماس المضبوطة تكفي لابادة حي باكمله

عسكر: صواريخ حماس المضبوطة تكفي لابادة حي باكمله

Written By Unknown on الأربعاء | 17.7.13

 قال قائد الجيش الثالث الميداني اللواء أسامه عسكر إن الصواريخ التي تم ضبطها بطريق مصر السويس هي من النوع الذي تمتلكه فصائل "عز الدين القسام" الجناح العسكري لحركة حماس مضيفا أنها "كانت في طريقها إلي القاهرة لمساعدة الإخوان ضد الشعب المصري".
كانت قوات الجيش الثالث بالتعاون مع المخابرات الحربية أحبطت أمس محاولة تهريب 19 صاروخ جراد قبل نقلها إلى القاهرة.
وأضاف عسكر في تصريح لـ"رويترز" أن "الصواريخ المضوطه كفيلة بتدمير حي كامل وهو ما يشير إلى أنها كانت قادمة لاستخدامها في أعمال إرهابية ضد الشعب المصري".
وتابع عسكر أن "يقظة الجش الثالث الميداني جنبت مناطق بالقاهرة كانت مستهدفة بغرض نشر الذعر بين المواطنين والتجمعات السكانية".
وأشار إلي أن الملابس العسكرية التي تم ضبطها يوم الأحد الماضي كانت "كفيلة لمعسكر كامل".
واشار إلي أنه تم نشر أكمنه ثابته ومتحركة في مداخل ومخارج السويس والطرق الصحراوية المؤدية إلي سيناء والإسماعيلية والقاهرة والبحر الأحمر لضط "العناصر المسلحة".
من ناحية اخري تمكنت  الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد من إحباط محاولة تهريب أسلحة داخل حاوية مساحتها 40 قدما، واردة من ميناء أزمير بتركيا.
وكانت وردت معلومات إلى المخابرات العامة والأمن العام وفرع الأمن الوطنى، بأن هناك حاويتين أحدهما تم فتحها بميناء بإنجلترا وعثر بداخلها على سلاح نارى، والثانية متجهة إلى ميناء شرق بورسعيد.
على الفور، توجه إلى ميناء شرق بورسعيد اللواء عادل الغضبان الحاكم العسكرى وجهاز المخابرات والأمن الوطنى واللواء ممتاز وهبة رئيس مصلحة أمن الموانئ وجميع الأجهزة المعنية، وتم تشكيل لجنة جمركية للكشف عن الحاوية رقم XINU 4002105، والواردة من ميناء أزمير بتركيا، إلى ميناء شرق بورسعيد، ترانزيت ميناء السويس، حيث تبين أن بداخلها سلاح نارى عبارة عن طبنجة صوت يمكن تحويلها إلى سلاح نارى.
تم تحرير المحضر اللازم، وإبلاغ نيابة الميناء التى أمرت بالتحفظ على المضبوطات، وضبط وإحضار المستورد.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes