» » الجماعة تشترط عودة مرسي للمصالحة الوطنية

الجماعة تشترط عودة مرسي للمصالحة الوطنية

Written By Unknown on الثلاثاء | 9.7.13


قالت جماعة الإخوان المسلمين إن شهر رمضان فرصة عظيمة لمراجعة النفس، والاعتراف بالذنب، واستدراك الأخطاء، مشيرة إلى أن الرجوع إلي الحق أفضل من التمادي في الباطل.
ودعت الجماعة في بيان لها بمناسبة شهر رمضان، الثلاثاء، إلى محاسبة المسؤولين عن أحداث «الحرس الجمهوري»، وتقديم الصالح العام ومصالح الوطن على كل المصالح الشخصية والحزبية التي وصفتها بـ«الضيقة»، مشيرة إلى أن تلك مسؤولية الجميع في مصر، وتبدأ من عودة الرئيس المنتخب إلى موقعه ليمارس مهامه، ويجمع أطياف الوطن للدخول في مصالحة وطنية شاملة، وإلا فإن هذه السابقة تهدد مستقبل مصر، كما ورد في البيان.
وطالبت الجماعة أعضاءها بالدعاء بأن يصرف عنها الظلم ويقطع دابر الظالمين والخائنين والغادرين، وأن يرد المكر على الماكرين، وأن يحبط كيد المتآمرين، موضحة أن شهر رمضان يأتي عليهم وقد قدمت الجماعة رجالاً ونساءً في أحداث «الحرس الجمهورى»، دفاعًا عن الحرية والكرامة، حسبما ورد في البيان.
واختتمت الجماعة بيانها قائلة: «القصر الجمهوري في الاتحادية تعرض على مدى سنة من حكم الرئيس المعزول محمد مرسي، لعشرات المحاولات الحقيقية لاقتحامه أمام أعين العالم وعلى شاشات الفضائيات، وإلى حد قيام بعض المعارضين بمحاولة خلع بواباته بـ(ونش كبير)، ومع ذلك لم تستخدم القوات طلقة رصاص واحدة في مواجهة المعتدين»، على حد زعمها
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes