» » الجيش يكذب العريان:لم نفاوض الاخوان

الجيش يكذب العريان:لم نفاوض الاخوان

Written By Unknown on الأحد | 14.7.13

 قال العقيد أحمد على المتحدث العسكرى إنه فى إطار ما صرح به الدكتور عصام العريان على قناة "الجزيرة" بأن هناك محاولات للتواصل من جانب القوات المسلحة مع أنصار الرئيس السابق للوصول إلى صيغة وسط للتفاهم معهم ، نؤكد أنه لا توجد أية اتصالات من أى نوع بين القوات المسلحة مع قيادات جماعة الإخوان المسلمين وأن العقيدة الراسخة للجيش المصرى لا تنتهج أسلوب العمل في الظلام ، وأنه في حالة إجراء أي اتصالات من هذا النوع سيتم الإعلان عنه مسبقاً .
وقال المتحدث العسكرى إن المؤسسة العسكرية تؤكد التزامها ببنود خارطة المستقبل التى ارتضاها الشعب المصرى لنفسه وأنها لن تفرط فى مكتسبات ثورة 30 يونيو المجيدة مهما كلفها ذلك من تضحيات.
وأشار إلى أن هذه التصريحات تأتى فى إطار حملة الأكاذيب والشائعات التى تشن ضد القوات المسلحة لتحقيق أهداف سياسية مشبوهة تستهدف حشد أنصار تيار سياسى معين ولرفع الروح المعنوية للمعتصمين أو للوقيعة بين الجيش والشعب بناءً على مغالطات وإسقاطات سياسية .و تهيب القوات المسلحة بجموع الشعب المصرى العظيم بتحرى الحيطة والحذر وإحكام العقل والمنطق عند تلقى أية معلومات أو تصريحات تتناول المؤسسة العسكرية خاصة فى ظل الحملات الدعائية والنفسية الموجهة ضد الجيش المصرى خلال الفترة الحالية والتى تحمل بعضها شبهات التحريض والتشويه وتحقيق مكاسب سياسية رخيصة.
كان العريان  قد قال  إن «هاتفي لا يتوقف رنينه من قادة الانقلاب العسكري على الرئيس محمد مرسي، وأرفض الرد عليهم»، مضيفًا: «لا اعتراف ولا تفاوض حتى تعود إرادة الشعب، ولن نُلدغ من الجحر مرتين».
وأضاف «العريان»، في لقائه على قناة «الجزيرة مباشر مصر»، الأحد: «أقول لقادة الجيش أنتم انحزتم لفصيل ضد الآخر، والشعب لن يثق في ديمقراطيتكم، لقد خنتم العهد مع الشعب وجمّدتم الدستور وحللتم البرلمان وحجزتم الرئيس مرسي».
وكشف «العريان» عن وجود اتصالات يتلقاها محمد علي بشر، وزير التنمية المحلية «المستقيل»، من أجل الذهاب لمقابلة الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وشدد على أن «بشر» يرفض تلك الاتصالات ولا يرد عليها. 
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes