» , » الجلاد : مرسي متآمر علي سيناء

الجلاد : مرسي متآمر علي سيناء

Written By Unknown on الأحد | 19.5.13


 قال الكاتب الصحفى مجدى الجلاد ورئيس تحرير جريدة الوطن أن ضعف موقف مرسى ونظام الاخوان تجاه حادث اختطاف الجنود المصريين بسيناء أمر طبيعى ومتوقع، موضحا أن حسابات الاخوان المسلمين والرئيس مرسى تجاه الجهاديين والسلفيين وحساباتهم مع حماس وغيرها من الجماعات والتنظيمات الدموية التى لا تختلف كثيرا عن تنظيم الاخوان المسلمين يجعل مرسى يفتقد فى هذه الحالة القدرة على التفاوض أو التحدث مع هذه الجهات وهو ما اظهره لنا الرئيس مصرحاً ان الدولة ستحمى الخاطفين .
وأشار الجلاد فى تصريحاته لـ "فضائية أون تى فى" أن مرسى لا يمكن ان نتوقع منه حلولاً تجاه أى أزمة أو نكبة تحل بالوطن بل هو السبب الرئيسى فيما يحل على مصر من كوارث وأزمات بشأن تصفية حسابات الجماعة بعد الوصول للحكم ورد الجميل لكل من ساندهم ودعهم بالوصول للحكم ، مضيفاً أن مرسى لا يمكن أن يصبح رجل دولة أو قيادى أو زعيم أمة كما يتوهم وجماعته حيث أنه لم يتربى فى مدارس السياسة ولكنه – رئيس تجميع وصناعة لجماعة الاخوان المسلمين – على حد وصفه .
 وأضاف الجلاد أن مرسى يتعامل مع سيناء بنظرية التآمر على عكس مبارك الذى تعامل مع سيناء بمنطق التهميش والإقصاء وإسقاط الهوية وهو ما يدل على البيئة السياسية التى خرج منها كلا منهما حيث أن مرسى يرتبط وهذه الجماعات بعلاقات وطيدة مؤكداً أن الجهات المرتبطة بتنظيم جماعة الاخوان المسلمين تمارس ضغوطها على مرسى فى الفترة الحالية لإجباره على رد الجميل وتنفيذ ما وعد به .

شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes