» , » برهامي لم يعرف هاني قبل التسجيل

برهامي لم يعرف هاني قبل التسجيل

Written By Unknown on السبت | 18.5.13

أكد الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية أنه قد عرض عليه أحد الإخوة الذى يثق بهم تسأل هل يقبل الظهور مع مذيع "نصراني يسأل عن ما يقلق الأقباط " فرد بالقبول وأنه مستعدا للجلوس مع أي أحد طالما كان الحديث باحترام ، لتأكيد مبدأ إمكانية الحوار مع الجميع والوصول إلى جمهور لا يسمعنا والمشا ر اليه هنا بالمذيع القبطى هو الفنان هانى رمزى مقدم برنامج الليلة على قناة (أم.بى.سى) مصر.
وأضاف برهامى أنه ذهب إلى البرنامج وهو لايعرف أسم المذيع ولا برنامجه ،فكانت أول مرة يراه فيها  قائلا :وعرفت أسمه قبل التصوير ، واتفقنا على محاور اللقاء" وفي الحوار طلب منع السخرية من الآخرين عمومًا لمنع الإحتقان الحالي والدفاع عن الرئيس مرسي بما يتعلق بحركة تمرد ، وعدم تحميل كل السلبيات على سياسة الإخوان حتى لو اختلفنا معهم وأستعراض كلمة حول الذابح فى سوريا.
كما أشار برهامى أن من محاور اللقاء أن يكون هناك كلمة حول زيارة وفد حزب النور لأوروبا ، وأنهم لا يعرضوا أنفسهم كبديل للإخوان عند أحد و أنه لا يوجد تحالف مع جبهة الإنقاذ .
ووضح برهامى من خلال موقع التواصل الإجتماعى (تويتر ) أنه وجه نصيحة للحاضرات  فى البرنامج بالحجاب و اتفق على منع الموسيقى طول فترة التصوير وتم الإلتزام بذلك موكدا خلال لقائه انهم أى الدعوة السلفية تسعى  لمنع الفتنة الطائفية كما حدث في قرية النهضة موكدا على أن مجال العقيدة مجال لا تنازل فيه ولا مجاملة وأما مجال المعاملة والتعامل والحوار ، فنحن نريد الحياة في سلام مع شركائنا في الوطن ، ونحسن معاملتهم مسلمهم وكافرهم .
مختتما برهامى حديثه قائلا : "هذا ملخص قصة الحلقة ومضمونها فليقبل من يقبل وليرفض من يرفض ، هذا اجتهاد مني ومن الاخ الوسيط ان كان خطأ فمنا ومن الشيطان و ان كان صواب فمن الله والله المستعان".

شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes