» , » خناقة علي الهواء بين قشطة يابا وايمان البحر

خناقة علي الهواء بين قشطة يابا وايمان البحر

Written By Unknown on الأحد | 19.5.13


 حدثت مشاجرة على الهواء في برنامج "الحدث المصري" بين الفنان مصطفى كامل -نقيب الموسيقيين- وبين الفنان إيمان البحر درويش، حيث قام الأخير بإجراء مداخلة تليفونية للبرنامج على الهواء -الذي كان مصطفى كامل ضيفا فيه- واتهمه بالتزوير.
وقال إيمان البحر درويش أن مصطفى كامل لا يملك أساسيات الترشح لمنصب النقيب -وهي أن يكون مر عليه 10 سنوات متصلة كعضو في النقابة- مؤكدا على أن مصطفى كامل عضو في النقابة منذ عام 2005 فقط ، وأضاف أن مصطفى كامل قد زور أوراق تقول إنه عضو بالنقابة منذ عام 2002.
ورد مصطفى كامل "وانت عضو من سنة كام، انت ملكش أوراق أصلا تفيد بأنك عضو في النقابة"، كما اتهم درويش بإهدار أموال النقابة و"أكل مال اليتيم".
فرد عليه إيمان البحر درويش: "منذ عام 1983 ودخلي يأتي من عملي في الموسيقى والغناء، والنائب العام لديه بلاغ في اتهامك بالتزوير، وأحمد رمضان شهد زورا أنك عضو منذ عام 2002"، فرد مصطفى كامل: "سنمثل أنا وأنت أمام النائب العام ويحقق في مخالفاتي ومخالفاتك".
فقال درويش: "خليك متحضر واعرف إزاي تدخل في نقاش، أنا مش هاسكت على التزوير الذي قمت به، وعضويتك رقمها 8004 ومسجلة عام 2005"، فرد مصطفى كامل: "تعالى قدامي وواجهني وأجبلك الورق".
كما قال إيمان البحر درويش عن مصطفى كامل أنه ليس "فنانا كبيرا"، بل مزور ، وأنه كان عضوا بالحزب الوطني.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes