» , » البرادعي : تظاهروا لاسترداد الثورة ..فيديو

البرادعي : تظاهروا لاسترداد الثورة ..فيديو

Written By Unknown on السبت | 29.6.13


قال الدكتور محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور، إن الشعب سينزل إلى كل شوارع وميادين مصر، ليطالب بإعادة ثورة يناير للطريق الصحيح، لـ«نستعيد مصر التي نحلم بها»، مضيفًا أن «مصر تسير في طريق مسدود، والدولة تقع».
وأضاف البرادعي، في بيان للشعب المصري للدعوة للمشاركة في مظاهرات «30 يونيو»، من خلال فيديو على «يوتيوب»، مساء السبت، أن الشعب ليس ضد الرئيس محمد مرسي لانتمائه لجماعة الإخوان المسلمين، وإنما لأن نظامه فشل، مضيفًا: «أعطينا الدكتور مرسي رخصة قيادة ولم يستطع أن يسوق العربية».
وأوضح البرادعي أن الشعب سيشارك في مظاهرات 30 يونيو، للمطالبة بالعودة إلى صندوق الانتخابات، مستدركًا: «طالبنا بصياغة الدستور أولاً، ورفضوا وأجرينا انتخابات رئاسية، ووجدنا أن نص البيت بيقع، ونص الشعب بيكفر في الآخر، والآخرون يخافون من النزول حتى لا يتعدي عليهم بلطجي».
وطالب البرادعي الشعب المصري بالنزول، الأحد، بأسلوب سلمي ومتحضر، للمطالبة بالعودة إلى الصندوق، ولوضع دستور جديد، وقضاء وإعلام مستقل، مؤكدًا أنه لابد من المصالحة الوطنية، ومن يرتكب جريمة سياسية أو جناية ليس له مكان بيننا.
وطالب مرسي بأن يستجيب للشعب بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، وقبلها نضع دستورا جديدا، ونجري مصالحة وطنية، لأن البلد ينهار، موضحًا أنه لا فرق بين إخواني وسلفي ومسلم ومسيحي.


شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes