» , » جهادي: نحن اقرب لليساريين والليبراليين من الاخوان

جهادي: نحن اقرب لليساريين والليبراليين من الاخوان

Written By Unknown on الاثنين | 10.6.13


قال محمد أبو سمرة، القيادي الجهادي، إنه إذا سقطت شرعية الرئيس محمد مرسي سيعلنون «ثورة إسلامية»، وإن الجهاديين لن يرفعوا السلاح ضد المتظاهرين دفاعا عن النظام.
وتابع في مداخلة هاتفية لبرنامج «في الميدان» على فضائية «التحرير»: «طلعت إشاعات أننا سننزل لنقاتل المتظاهرين، ونحن لن ننزل لنقاتل من أجل أشخاص، وكنا نقاتل من أجل إسقاط رأس الدولة الفاسدة من عبد الناصر لمبارك وامتنعنا من 95 بعد فشل الجهاد المسلح في مصر».
وأضاف «أبو سمرة»: «بعد الثورة قبلنا بالديمقراطية، ونحن أقرب لليساريين والليبراليين والقوميين في كثير من الأمور من الإخوان، وهناك خلاف حقيقي بين التيار السلفي والإخوان».
وأردف: «حينما وجدنا أن الإخوان غير صادقين لم ننزل في مليونية القضاء والقدس، وحذرنا من إقصاء الجميع، ومرسي فشل، لكن لا نريد لأحد أن ينقض على الديمقراطية».
وتابع القيادي الجهادي: «نحن مع تمرد، ولكن ليس مع اقتحام القصر، وإسقاط الشرعية، ولن ننزل لتأييد الرئيس، وإذا تم إسقاط الرئيس سنعلن «ثورة إسلامية»، والشعب سيفصل بيننا ولن نرفع سلاحًا في وجه مسلم، حسب قوله.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes