» » تمرد ... علي اعلي قمة جبال الاسكا

تمرد ... علي اعلي قمة جبال الاسكا

Written By Unknown on الاثنين | 10.6.13

رفع المغامر المصرى، عمر سمرة، راية «تمرد» أعلى قمة جبل دينالى فى ألاسكا، تعبيراً عن مشاركته جموع المصريين الراغبين فى سحب الثقة من الرئيس مرسى والإخوان المسلمين.
«سمرة» هو أول مصرى يتسلق أعلى جبل فى كل قارة من القارات السبع «إنجاز القمم السبع»، بعد وصوله إلى قمة جبل دينالى، أول يونيو الجارى، الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت القاهرة، بعد 11 يوما من التسلق المضنى، فى ظل ظروف جوية صعبة.
وتعد هذه هى ثانى محاولة لـ«عمر سمرة» لتسلق قمة جبل دينالى، حيث كانت أولى محاولاته فى إبريل 2012، لكنه لم يستطع الوصول إلى القمة، بسبب سوء الأحوال الجوية الشديد آنذاك.
«سمرة» يخطط حاليا للوصول إلى القطبين الشمالى والجنوبى، ليكمل ما يعرف بـ «المغامرة الكبرى»، كما ينافس حالياً للحصول على أعلى الأصوات، ليتمكن من الفوز برحلة إلى الفضاء فى 2014.
وكان سمرة قد رفع لافتة كبيرةمكتوب عليها :سامعك من هنا يا تحرير.. صوتك أعلى من صوت المشير»..  على أعلى قمة فى قارة أنتاركتيكا، ليعلن تضامنه مع متظاهرى ميدان التحرير، وهو أصغر عربى ومصرى ينجح فى الصعود على «جبل إفرست» وجبل كليمنجارو فى كينيا وجبل إلبروس فى روسيا وجبل كارستنز بيراميد فى إندونيسيا، وتعتبر تلك الجبال أربع قمم من سبع ينوى عمر تسلقها ورفع علم مصر عليها.
على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» رفع «سمرة» تلك الصورة داعيا الله أن يدخل الشهداء فى أوسع جناته وعلق عليها: «هذه الصورة إهداء لشهداء مصر الذين ضحوا بحياتهم من أجل مستقبل أفضل وحر لمصر». وقد لاقت الصورة إقبالا واسعا من مستخدمى الموقع الذين تداولوها بشكل كبير.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes