» , » الداخلية : عملية التحرير بدأت والمواجهة المباشرة مؤجلة

الداخلية : عملية التحرير بدأت والمواجهة المباشرة مؤجلة

Written By Unknown on الثلاثاء | 21.5.13

 
أكد اللواء هاني عبداللطيف، وكيل الإدارة العامة للإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، أنه تم تنفيذ كل مراحل الخطة الأمنية الرامية لتحرير الجنود المختطفين السبعة، وضبط خاطفيهم ماعدا مرحلة المواجهة المباشرة، والتي لها حسابات كبيرة ودقيقة يأتي في مقدمتها الحفاظ على حياة الجنود.
  وقال عبداللطيف، خلال لقاء عقد اليوم الثلاثاء، بقصر الاتحادية: "إن الأجهزة الأمنية تعرف الخاطفين بالاسم، وهم مصريون خارجون على القانون"، مشيرًا إلى أن المواجهة يمكن أن تحدث في أي وقت وفقًا لسير عمليات المتابعة، وأن قوات الشرطة والجيش على أهبة الاستعداد بعد إتمام كل الحسابات الدقيقة.
  وأوضح عبداللطيف، أن مراحل الخطة الموسعة تشمل الانتشار والتعزيزات ونصب الكمائن؛ بهدف تضييق الخناق على الخاطفين.
  وأشار وكيل الإدارة العامة للإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، إلى أن سيناء بشكل عام هي مشكلة معقده، موضحًا أن الأمن يتعامل مع الخروج على القانون بكل حزم، لكن المشكلة هناك أكبر من مجرد المعالجات الأمنية، وهى تحتاج لمعالجات غير تقليدية تشارك فيها كل مؤسسات الدولة ورموز المجتمع، الذين يمكنهم القيام بدور في توعية الشباب الذين يعتنقون أفكارًا متطرفة.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes