» , , » عبدالهادي :شفيق سواق توكتوك و التيار يعيد عنجهية عبد الناصر

عبدالهادي :شفيق سواق توكتوك و التيار يعيد عنجهية عبد الناصر

Written By Unknown on الأحد | 19.5.13

 طالب عمرو عبد الهادي، المتحدث باسم جبهة الضمير، الرئيس محمد مرسي بإعدام الرئيس السابق، محمد حسني مبارك، مشيرًا إلى أن أنصاره هم الذين اشتركوا في مسيرات مظاهرة «الإخوان جوّعونا»، كما وصف المرشح الرئاسي الخاسر أحمد شفيق بـ«سواق توك توك عند مبارك».
وهاجم «عبد الهادي»، في حديثه «شفيق»، واصفًا إياه بـ«سوّاق توك توك عند حسني مبارك»، كما استنكر أداء التيار الشعبي المصري في الساحة السياسية بمصر، قائلاً: «واخدين من كلامهم عنجهية عبد الناصر وكلامه بلا فعل ومعظم قيادات التيار الشعبي مابسمعش منهم».
وخاطب «عبد الهادي» مَن يتهمون جماعة الإخوان المسلمين بـ«الركوب على ثورة يناير»، بقوله: «روّحوا إتعالجوا على حسابي»، مطالبًا بضرورة الإنصاف عند الهتاف: «هنرجّع مرسي السجن»، معتبرًا أن الرئيس مرسي تم اعتقاله بشكل عشوائي إبّان أحداث ثورة يناير.
واستشهد «عبد الهادي» بمقولة الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية في جامعة القاهرة، وهي أن «الشعب المصري الشقيق سيضيع بسبب النخبة اللي قاعدين في الاستوديوهات»، مضيفًا: «الشعب المصري لو قفل التليفزيونات بالليل هيستريح»، واصفًا النخبة السياسية بـ«العفنة».


شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes