» » بالفيديو: مصر تخسر اولي مبارياتها في مونديال الشباب

بالفيديو: مصر تخسر اولي مبارياتها في مونديال الشباب

Written By Unknown on الأحد | 23.6.13


خسر منتخب مصر للشباب أولى مبارياته أمام تشيلي في اللقاء الجمع الفريقين، الأحد، في إطار مباريات المجموعة الخامسة بمونديال تركيا للشباب.
وتقدم للفراعنة محمود «كهربا» في الدقيقة 10، قبل أن يتعادل نيكولاس كاستيلو في الدقيقة 25، وعزز «برافو» فوز تشيلي بهدف ثان في الدقيقة 77.
ورغم طرد كريستيان سيفاس لاعب تشيلي في الدقيقة 80 للخشونة الزائدة مع صالح جمعة، نجم منتخب مصر ، فشل شباب الفراعنة في استغلال التفوق العددي لتغيير النتيجة في الدقائق الأخيرة من المباراة.
بدأ المنتخب المصري ضاغطًا منذ الدقيقة الأولى ونجح محمود عبد المنعم كهربا في إدراك الهدف الأول للفراعنة في الدقيقة 10 من تمريرة سحرية مررها أحمد حسن كوكا وانفراد رائع من كهربا، ليسكنها أرضية على يسار الحارس التشيلي.
وكاد أن ينجح كهربا في إضافة الهدف الثاني، بعدما تلقى الكرة على حدود منطقة جزاء تشيلي في الدقيقة 16 من تمريرة رائعة من حسام غالي ليصوب كهربا الكرة، لكنها مرة بجوار القائم الأيمن.
واعتمد المنتخب المصري على غلق نصف ملعبه والاعتماد على الكرات البينية السريعة لنقل الهجمات المرتدة لملعب تشيلي من خلال تمريرات محمود كهربا وانطلاقات أحمد رفعت.
وفي الدقيقة 24، نجح الفريق التشيلي في إدراك هدف التعادل بغرابة شديدة عقب استغلال خلو دفاع منتخب مصر من المدافعين بشكل غريب وسدد نيكولاس كاستيلو الكرة لترتطم بمدافع مصر وتسقط من خلف مسعد معوض، حارس الفراعنة.
وأعقبها كهربا في الدقيقة 29 بإضاعة هدف محقق عقب تسلمه بينية متقنة من أحمد سمير وسط مدافعي تشيلي لينفرد بالحارس، لكنه سددها بغرابة شديدة خارج الملعب.
وفي الدقيقة 39، أضاع كهربا هدف آخر عقب تلقيه تمريرة رائعة من تريزيجيه ارتقى لها كهربا ووضعها برأسه، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.
واستمر اللقاء حتى نهاية الشوط الأول بهجوم من الفراعنة وهجمات مرتدة منظمة من تشيلي، لكن دون جدوى.
وبدأ الشوط الثاني بضغط متواصل من منتخب مصر.. وتغيير أول بدخول محمد شريف بدلا من أحمد رفعت في الدقيقة 53.
ويتألق مسعد عوض في الدقيقة 56 بعدما قفل الزاوية على لاعب تشيلي الذي انفرد بمرمى مصر ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر إلى ركلة ركنية.
كوكا يتلقى عرضية رائعة في الدقيقة 64 لكنه ارتقى لها وسددها بعيدا عن شباك تشيلي.
ورغم الضغط المصري على شباك تشيلي لكنها لم تمثل خطورة قوية، بينما مثلت جمات تشيلي ضغط قوي قابله دفاع الفراعنة باستيسال.
ولكن في الدقيقة 77 استغل كريستيان برافو رعونة الدفاع المصري واستقبل كرة داخل منطقة الجزاء وراوغ بمهارة وسدد الكرة قوية بيمناه في شباك معد عوض.
وفي الدقيقة 80 أشهر حكم اللقاء الكارت الأحمر المباشر في وجه اللاعب كريستيان كوفياس عقب تدخله القوي مع صالح جمعة.
وأنقذ محمد متولي مدفاع منتخب مصر مرماه من هدف محقق بعد خرج مسعد عوض وترك المرمى خاليا ليستقل مهاجم تشيلي الكرة ويحاول إسقاطها في الشباك ينقذها متولي برأسه ليحولها لركلة ركنية.

شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes