» , » شريف عامر يفضح جبهة الضمير علي الهواء

شريف عامر يفضح جبهة الضمير علي الهواء

Written By Unknown on الاثنين | 10.6.13

  بعد جدال دار لأكثر من نصف ساعة، أثبت الإعلامي شريف عامر مقدم برنامج "الحياة اليوم" أن الإيميل الخاص بعمرو عبد الهادي، القيادي بجبهة الضمير، لم يتم اختراقه كما ادعى، وأن رسالة "خطة إفشال مظاهرات 30 يونيو" أرسلت من البريد الإلكتروني لعبد الهادي دون اختراقه.وطلب عامر من عبد الهادي على الهواء مباشرة، أن يقوم الأخير بتجربة الكشف عن اختراق الإيميل الخاص به عن طريق خدمة تقدمها إحدى المواقع الأجنبية التي يمكن أن تكشف إذا ما كان هذا الإيميل تم اختراقه من قبل، ليكتشف الموقع أن هذا الإيميل لم يتم اختراقه من قبل بالفعل.
ورد عبدالهادي قائلاً "بريدي الإلكتروني تم اختراقه منذ أيام ولم يتم سرقته، ثم تم اختراقه أمس مرة قبل سرقته نهائيا"، مؤكداً أن المستفيد الوحيد من ذلك هي حركة تمرد لكسب تأييد الشارع قبل مظاهرات.
وأضاف أن بريده الإلكتروني تم اختراقه في الساعة الثانية عشر و15 دقيقة مساءاً وهو وقت إرسال "رسالة التهديد" إلى اليوم التالي، وقام باسترجاع الإيميل وإرسال رسالة التكذيب بعدها ب10 دقائق، مؤكداً أن الإيميل تم اختراقه من مساء يوم السبت، وقاطعه  شريف عامر مؤكداً أن البرنامج أرسل لعبدالهادي رسالة في منتصف الليل وقام بالرد عليها بالموافقة على الحضور، قائلاً "كيف قمت بالرد من الإيميل الذي تم اختراقه؟".
وأكد النقيب أحمد عادل الضابط بالإدارة العامة للمعلومات والتوثيق والإنترنت، أن الإيميل يمكن أن يتم اختراقه دون تغيير الرقم السري، وأن الاختراق يتم كشفه في تلك الحالة عن طريق فك شفرات بصمة الرسالة الإلكترونية لمعرفة مكان إرسال الرسالة، فإن كان مكان إرسال الرسالة من نفس مكان صاحب البريد الإلكتروني فإنه من ارسل الرسالة، وإن كان من مكان آخر يتم تحديد الشخص الذي قام بعملية الاختراق، مؤكداً أن في حالة رسالة عمرو عبدالهادي سيتم الاعتماد على أن الرسالة من نفس المصدر إلى أن يثبت العكس.
يأتي ذلك بعد أن تم إرسال رسالة بالخطأ عبر البريد الإلكتروني من عمرو عبد الهادي المتحدث باسم جبهة الضمير والعضو السابق بالجمعية التأسيسية لعدد من الإعلاميين، كشف خلالها عن خطة لمواجهة مليونية 30 يونيو بعد فشل ما وصفها بمحاولات الردع في دمنهور وغيرها من المدن.
واقترح عضو جبهة الضمير في الرسالة أن تتم اتصالات عن طريق الرئيس مرسي وقنوات أخرى للترتيب مع الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل وقيادات الجماعة الإسلامية لتحريك مجموعات تابعة لهم، مثل حركة أحرار والجماعة الإسلامية، حيث تنفذ الجماعة الإسلامية هجمات على عدد من مقرات جمع استمارات "تمرد" بمحافظات الصعيد، بينما يقوم أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل بـ"هجمات خاطفة" على مقرات الأحزاب المنضوية فى جبهة الإنقاذ كنوع من الترهيب وتخويف الناس من النزول إلى الشارع يوم 30 يونيو.
كما اقترح تهديد مقدمي البرامج التي تروج لـ"تمرد" بتقديم بلاغات ضدهم و"التنبيه" على النائب العام بحبس أحد أصحاب القنوات احتياطياً مثل محمد الأمين، واختلاق أى تهمة مثل التهرب من الضرائب أو غسيل الأموال، مضيفا "ألاحظ أن عددا من الفضائيات الخاصة التابعة لرجال الأعمال تعمل على ترويج تمرد، مثل قنوات سي بي سي والحياة والأوربت وأون تى فى، لذلك لا بد من تخويف أصحاب هذه القنوات من أننا سنلاحقهم، ويمكن أن نبدأ فورا بسلسلة بلاغات ضد أصحاب القنوات ومقدمي البرامج إلى النائب العام المستشار طلعت إبراهيم على أن يتم التنبيه على النائب العام بحبس أحد أصحاب القنوات احتياطيا مثلا محمد الأمين، واختلاق أى تهمة مثل التهرب من الضرائب أو غسيل الأموال.. وأعتقد أن حبس الأمين من شأنه تخويف الآخرين".
تابع قائلا "نقترح أن يتولى الأستاذ خيرت الشاطر الاتصال برجل الأعمال السعودى صاحب قنوات أوربت، والتفاهم معه، والتلويح بأن المصالح التجارية السعودية فى مصر ستكون معرضة للخطر إذا لم يتم لجم عمرو أديب بتخفيف لهجته والتوقف عن دعم تمرد بشكل علني".
واستطرد قائلا "نرى ضرورة أن تقوم القنوات المتحالفة معنا بخطوات مهمة في فضح القائمين على تمرد، ومحاولة ربطهم بأنهم يتلقون معونات أجنبية خصوصا من أمريكا وأنهم ينفذون مخططات صهيونية لإسقاط النظام الحاكم في مصر الذي يسبب رعبا لإسرائيل. (اتصالات مباشرة مع حسن راتب ومحمد أبو العينين)، (اتصالات موازية مع خالد صلاح وعمرو الليثي)".
واختتم قائلا "أخيرا أتمنى من الأخ الدكتور محمد البلتاجي أن يناقش مع أعضاء جماعة الإخوان، وأن ينقل إلى مكتب الإرشاد تخوفاتنا الحقيقية والموضوعية مما سيحدث يوم 30 يونيو، لأن المركب ستغرق إذا لم نصعد إجراءاتنا وسنغرق جميعا معها".
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes