» , » الاخوان تشكر الرئيس وتسجد لله

الاخوان تشكر الرئيس وتسجد لله

Written By Unknown on الأربعاء | 22.5.13

قالت جماعة الإخوان المسلمين، "إنهم يسجدون لله شكرًا لتحرير الجنود الذين اختطفوا فى سيناء، ويهنِّئون الشعب المصرى كله، ويخصُّون بالتهنئة الجنود المحرَّرين وأهاليهم، كما يقدمون خالص الشكر والتهنئة للرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة على الحكمة والصبر ورباطة الجأش التى عالج بها هذه القضية الخطيرة دون إراقة قطرة دم مصرية".

وأضافت الجماعة، "نرجو من كل المسئولين والمجتمع بأسره أن ينظروا نظرة جديدة لشبه جزيرة سيناء، والعمل على إعمارها وتنميتها واستغلال خيراتها وحل مشاكلها، دعمًا لنهضة مصر وتقدمها ورقيها، وحفاظًا على أمن مصر القومى".
وتابعت فى بيان لها اليوم الأربعاء، عقب تحرير الجنود المختطفين، "كذلك نقدم خالص التهنئة والشكر لكل من أسهم فى تحرير أبنائنا من القوات المسلحة والشرطة والمخابرات وشيوخ القبائل وأبناء سيناء والقيادات التنفيذية والشعبية فيها، والذين أبلوا جميعًا بلاءً حسنًا، وبذلوا خالص الجهد للحفاظ على أرواح الجنود ومصلحة البلاد وأمنها وسلامتها".
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes